جميع المباريات

إعلان

من هو محمد صلاح بديل زيزو في قائمة الزمالك لمواجهة دريمز؟

محمد صلاح زكي

محمد صلاح زكي

أعلن نادي الزمالك أن الجهاز الفني لفريقه بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قد قرر استدعاء اللاعب محمد صلاح ذكي بدلاً من أحمد سيد "زيزو" بقائمة المباراة التي سيخوضها أمام نظيره دريمز الغاني.

ويستضيف الزمالك نظيره دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء يوم غد الأحد باستاد القاهرة الدولي.

وكان رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، محمد أسامة، قد أوضح في تصريحات اليوم السبت ،أن زيزو قد خضع لاختبار طبي خلال الساعات القليلة الماضية، وتم الاتفاق على استبعاده من القائمة التي ستخوض اللقاء وعدم المجازفة به في ظل إصابته في كاحل القدم لسرعة الاستشفاء وتجهيزه للقاء العودة، بالرغم من رغبة اللاعب في التواجد والمشاركة في اللقاء، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

ولا تُعد هذه هي المرة الأولى التي يتواجد بها اللاعب صاحب الـ 20 عاماً بقائمة الزمالك؛ حيث سبق وخاض 23 دقيقة في الموسم الماضي خلال مباراة الزمالك ونظيره فاركو بالدوري فيما يتدرب مع الفريق الأول.

وكان اللاعب الذي ينشط في مركز الجناح والمهاجم ضمن فريق الأمل الذي شكله إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك حينها، والذي يضم اللاعبين مواليد 2001 الذين ليس لهم مسابقة للناشئين، بالإضافة إلى لاعبين من المواليد المستمرة خلال الفترة المقبلة وهم 2003 و2004 و2005 و2006.

وانضم اللاعب لصفوف الزمالك منذ 6 سنوات عن طريق الاختبارات وعن طريق أحمد عبد الرؤوف وعصام عبده؛ حيث حقق بطولة الجمهورية في قطاع الناشئين مع الزمالك وصعده بعدها المدير الفني الكولومبي للفريق الأول حينها خوان كارلوس أوسوريو للفريق الأول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن