جميع المباريات

إعلان

بروفة أخيرة قبل ديربي القاهرة.. الزمالك يسعى لاستعادة نغمة انتصاراته المحلية أمام الاتحاد

احتفال لاعبو الزمالك بهدف أحمد حمدي

الزمالك

تحت شعار "مصالحة الجماهير الغاضبة"، يلتقي نادي الزمالك مع الاتحاد السكندري عند السابعة مساء اليوم الخميس، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلعب الزمالك مع الاتحاد على استاد القاهرة الدولي في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري.

بروفة أخيرة قبل الديربي

الزمالك قبل أيام قليلة نجح في حسم صعوده إلى نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما انتصر على فريق مودرن فيوتشر في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، قبل أن يتعادلا في الإياب 1-1.

ورغم ذلك فإن الزمالك يدخل المباراة بهدف تحقيق الفوز بالأخص بعدما تلقى هزيمة في آخر مباراة لعبها أمام الجونة بنتيجة 3-2.

ويحتل الزمالك المركز الـ 15 في بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة جمعهم من 11 لقاء، أما فريق الاتحاد فيتواجد في المركز الثالث برصيد 27 نقطة جمعهم من 15 مباراة.

وفي آخر 7 مباريات لنادي الزمالك في بطولة الدوري المصري لم يعرف طعم الانتصار إلا في مباراتين فقط، وتعادل في مباراة وحيدة، وتلقى 4 هزائم.

ويسعى البرتغالي جوزيه جوميز، لتصحيح المسار في البطولة المحلية التي توج بها الفارس الأبيض في نسختي 2020-2021 و2021-2022، قبل أن يحصدها الأهلي في الموسم الماضي 2022-2023.

كما يطمح جوميز لتحقيق الفوز في هذه المباراة قبل ديربي القاهرة الذي سيجمعه بفريق الأهلي يوم الإثنين الموافق 15 أبريل الجاري.

وشهدت قائمة نادي الزمالك غياب 11 لاعبًا عن المباراة لأسباب مختلفة.. اضغط هنا

الاتحاد وتحقيق المفاجأة

أما الاتحاد فيتطلع لتحقيق المفاجأة واستغلال الحالة السيئة للزمالك في بطولة الدوري حتى يحصل على الـ 3 نقاط التي سيصعد بهم إلى قمة الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة ويصبح المتصدر بفارق نقطة عن بيراميدز.

الاتحاد لم يخسر في بطولة الدوري منذ 5 مباريات، فبعدما تلقى الهزيمة من بيراميدز بنتيجة 1-0 في مباراة أقيمت يوم 18 فبراير، انتصر على إنبي بنتيجة 2-1 والمصري بنتيجة 3-2 وتعادل مع البنك الأهلي وفيوتشر سلبيًا.

تاريخ مباريات الزمالك والاتحاد

لعب الزمالك مع الاتحاد في 161 مباراة في كل المسابقات، انتصر الفريق الأبيض في 102 لقاء، وتلقى 21 هزيمة وحسمت نتيجة التعادل 38 مباراة.

وفي بطولة الدوري لعب الزمالك مع الاتحاد 126 مباراة، حقق الفارس الأبيض الفوز في 80 مباراة، وتلقى الهزيمة في 13 لقاء وانتهت 33 مباراة بالتعادل بينهما.

بطاقة مباراة الزمالك والاتحاد

الحدث: الزمالك يستضيف الاتحاد في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثامن بالدوري المصري

الملعب: استاد القاهرة الدولي

الموعد: مساء اليوم الخميس

التوقيت: في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة

الحكم: أحمد الغندور

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس 2

ترتيب الزمالك: المركز الـ 15 برصيد 15 نقطة.

ترتيب الاتحاد: المركز الثالث برصيد 28 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن