جميع المباريات

إعلان

الأهلي: عقود الرعاية تمثل أهمية كبيرة للنادي في ظل حجم الانفاق

عدلي القيعي

عدلي القيعي

قال عدلي القيعي، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، إن عقود الرعاية والشراكة مع الكيانات الناجحة تمثل أهمية كبيرة للنادي، في ظل الارتباطات المالية الضخمة، وحجم الإنفاقات خلال الفترة الماضية لتحقيق رغبات الجماهير وأعضائه.

وشدد رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، خلال كلمته على هامش توقيع ناديه لعقد رعاية جديد اليوم الثلاثاء، على أن النادي يحقق نجاحات مختلفة على كافة الأصعدة، ويعمل جاهدا للحفاظ على الاستمرار في تحقيق البطولات بمشاركة جميع الشركات الراعية خلال السنوات الماضية.

وأشار القيعي إلى أن الرهان دائما ما يكون على وعي جمهور الأهلي ومساندته لكل فرق النادي ورعاته، وهو ما يمثل المحرك الأساسي لمنظومة النجاح.

ومن جانبه قال محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، يعتبر ملف الرعاية من الملفات الرئيسية لتحقيق عوائد مالية تساهم في نجاحات الأهلي على كافة الأصعدة،

وأكد الغزاوي، خلال كلمته بالمؤتمر ذاته، أن ملف الرعاية في الأهلي من الملفات الرئيسية بالنسبة لمجلس الإدارة ودائمًا ما يحظى باهتمام كبير من المجلس؛ لتحقيق عائد مالي يليق بالأهلي، ومكانة النادي وشعبيته سواء داخل أو خارج مصر، والتعاون مع كيانات رائدة في مجالها.

وأضاف عضو مجلس إدارة النادي: "المجلس تحرك في عدة اتجاهات في ملف الرعاية بمعاونة المسوق الحصري للنادي شركة المتحدة للرياضة، والالتزامات المالية الكبيرة على الأهلي وحجم الإنفاق، سواء على اللعبات الرياضية، أو البنية التحتية أو الإنشاءات أو الخدمات، يقابله النادي بتحرك على نطاق واسع في ملف الرعاية والتعاون مع الكيانات الكبيرة، في المجالات المختلفة"، لافتا إلى ما حققه الأهلي من عوائد تليق بالنادي الأهلي.

وأشار عضو مجلس إدارة النادي إلى أن العوائد المالية مكنت مجلس الإدارة، خلال الفترة الماضية من تحقق طفرة كبيرة في كل فروع النادي، إلى جانب الدعم الفني والإداري وتوفير كل احتياجات الفرق الرياضية في كل اللعبات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن