جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. هل يحق للزمالك الاتفاق الودي لحل أزمة غرامة بوطيب؟

بو طيب

خالد بو طيب لاعب الزمالك الأسبق

تعرض نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إلى ضربة موجعة جديدة بشأن ملف اللاعب المغربي خالد بوطيب حول عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة من القلعة البيضاء.

وسبق وأن لعب المغربي الدولي في صفوف الزمالك خلال يناير 2019 قبل أن يرحل في عام 2020، وهنا لجأ اللاعب بعد ذلك للمحكمة الرياضية الدولية للمطالبة بمستحقاته.

وكشف مصدر بنادي الزمالك، لـ"يلا كورة"، اليوم الأربعاء، أن النادي الأبيض أصبح مجبرًا على دفع غرامة اللاعب إلى جانب الفوائد والمقدرة بـ2 مليون و400 ألف يورو.

وأضاف المصدر - الذي فضّل عدم ذكر اسمه - أن حتى الآن لا يوجد اتفاق بين إدارة الزمالك واللاعب حول الوصول لحل ودي من خلال تقسيط الغرامة إلا أنه سيكون هناك محاولات لإنهاء هذه الأزمة.

وكان مصدر صرّح لـ"يلا كورة"، أن نادي الزمالك لجأ للمحكمة الفيدرالية في الشهور الماضية من أجل إيقاف قرار المحكمة الرياضية والتي تتمثل في دفع غرامة مليون و900 ألف يورو بشكل مؤقت.

وجاءت هذه الخطوة من جانب إدارة الزمالك من أجل إبرام صفقات في فترة الانتقالات الشتوية وهو ما حدث بعدما عجز النادي عن إبرام صفقات جديدة في الصيف الماضي بسبب إيقاف القيد أيضًا.

وكان نادي الزمالك تعرض لإيقاف القيد في الصيف الماضي بسبب مستحقات قدرت قيمتها بـ2 مليون دولار لصالح نادي سبورتنج لشبونة ونادي وادي دجلة وأيضًا مستحقات اللاعب الغاني بنجامين أتشيمبنوج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن