جميع المباريات

إعلان

"سنحولها إلى الجهات الرقابية".. الزمالك يكشف مفاجأة في قضية بوطيب وتحركات لحل الأزمة

بوطيب

خالد بوطيب - الزمالك

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن تفاصيل جديدة حول أزمة إيقاف القيد بسبب قضية المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأسبق.

وكان نادي الزمالك أعلن تلقيه خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بإيقاف القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب، والمقدرة بـ 2.4 مليون يورو.. للاطلاع على التفاصيل اضغط هنا.

وقال أدهم في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "في البداية أريد أن اطمئن الجماهير أن تركيزنا مُنصب مع الزمالك حاليًا على لقاء دريمز، لدينا أمل أن نعود بنتيجة إيجابية تؤهلنا إلى نهائي الكونفدرالية".

قضية بوطيب بدأت منذ 2020

وأضاف: "أزمة خالد بوطيب؟ القضية ليست جديدة وتعود بدايتها منذ 4 سنوات وتحديدا في عام 2020".

وأكمل: "في البداية تفاجئنا أن بوطيب لم يشتكي الزمالك بينما النادي هو من قدم شكوى ضد اللاعب، فعندما وجد اللاعب هذا فقرر هو الآخر أن يقدم شكوى يطالب بمستحقاته المتأخرة.

وأكد: "ما فعله خالد بوطيب هو رد فعل لما اتخذه نادي الزمالك في 2020".

الفارق بين عقد بوطيب في الزمالك ولوهافر

وتابع: "عقد خالد بوطيب مع الزمالك كان لمدة 3 سنوات ونصف ومرتبه الشهري 108 آلاف يورو، والنادي أبلغه بفسخ العقد في نهاية 2020".

وأشار:"من يناير 2020 حتى يناير 2021 استمر اللاعب بدون نادي ثم انتقل بعد ذلك إلى لوهافر الفرنسي بـ18 ألف يورو فقط في الشهر".

واستكمل: "حكم المحكمة الرياضية لصالح بوطيب صدر قبل أن يأتي المجلس الجديد بما يقرب من أسبوعين، وكنا مُقبلين على فترة يناير وقدمنا استئناف حتى نكسب الوقت، وكنا نعرف أن الحكم نهائي".

التواصل مع محامي بوطيب

وأوضح: "منذ أن صدر حكم بوطيب ونحن في تواصل مستمر مع محامي اللاعب حتى نصل إلى صيغة للتسوية حتى لا يتم إيقاف القيد، ولدينا فترة كافية نستطيع فيها التفاوض مع اللاعب حتى يتجنب النادي الوقوع في أي مشكلة جديدة".

وأردف: "لم نحصل على رد نهائي مع بوطيب بشأن التوصل إلى حل لإنهاء الأزمة ولكن نحن نسير في هذه القضية مع محاميه".

وكشف عمرو أدهم، قائلًا: "مجلس الزمالك يحتفظ بحقه في تحويل هذا الملف إلى الجهات الرقابية حتى يتم محاسبة المسؤول".

بيع زيزو وخطة التجديد

وبسؤاله عن هل بيع بعض اللاعبين مثل زيزو يعتبر حلًا لإنهاء هذه القضية؟، رد عضو الزمالك، قائلًا: "لم نتحدث في هذا الأمر، ولدينا الوقت الكافي للوصول إلى حل، لم نتطرق لبيع لاعبين حتى يتم حل القضية".

وأضاف: "نسير في خطة تجديد عقود اللاعبين وأعتقد أنها لن تتأثر بما يحدث، وإن شاء الله نقدر نجدد لجميع اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم".

وعن إمكانية أن تساعد أموال محمود عبدالمنعم "كهربا" التي حصل عليها الزمالك مؤخرا في هذه القضية، قال عمرو أدهم: "كل موارد النادي لابد أن تساعد في القضية وليس فلوس كهربا فقط".

وأتم: "الزمالك تحمل 7 ملايين دولار دون أن يحقق أي استفادة في قضايا محمد إبراهيم وشيكابالا وأتشيمبونج وخالد بوطيب، يجب أن نعرف من هو المسؤول عن ذلك ويجب محاسبته".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

8

اوووو فرصة للسيتي بعد كرة مرتدة ومتابعة وتسديدة قوية من رودري وتمر أعلى المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن