جميع المباريات

إعلان

الجونة يزيد أوجاع الاتحاد السكندري بهدف +90 في الدوري

الجونة

صورة أرشيفية

نجح نادي الجونة في التفوق (2-1) على الاتحاد السكندري، في لقاء أقيم على ملعب "خالد بشارة" ضمن حسابات الأسبوع الـ20 من منافسات الدوري المصري نسخة موسم 2023-2024.

وأصبح ترتيب الجونة (28 نقطة) في المركز السادس من (19 مباراة)، في المقابل، ظل الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد (29نقطة).

ويتصدر بيراميدز ترتيب الدوري المصري برصيد (35 نقطة) من (16 مباراة).

تشكيل الجونة: أحمد مسعود - كمال أبو الفتوح - أحمد عبد الرسول - أحمد حسام - أحمد شوشة - محمد الدغيمي - رضا صلاح - أيمن موكا - فرانك إيتوجا - أشرف مجدي - أرنود.

تشكيل الاتحاد السكندري: المهدي سليمان - هشام صلاح - إسلام أبو سليمة - مصطفى إبراهيم - كريم الديب - عمرو صالح - خالد الغندور - ناصر ناصر - بواتينج - مابولولو - أحمد عادل.

تفاصيل المباراة

استطاع أحمد عادل أن يسجل هدف الاتحاد السكندري الأول في الدقيقة (61)، قبل أن يحرز أيمن سعد هدف التعادل لصالح الجونة في الدقيقة (74) من ضربة جزاء، ثم يضيف أحمد حسام هدفًا ثانيًا في الدقيقة (90+4).

وتلقى أحمد حسام بطاقة حمراء في الدقيقة 90+5 بعد هدفه الذي خطف به 3 نقاط لصالح أصحاب الأرض.

وعجز "زعيم الثغر" عن تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي بعد الخسارة في مباراة كانت ضد الزمالك بنتيجة (3-0)، والتعادل في مباراتين بنتيجة (1-1) ضد سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي ثم الخسارة مجددًا أمام الجونة.

ومن المقرر أن يلعب الاتحاد السكندري في المباراة المقبلة ضد بلدية المحلة.

في المقابل، استعاد الجونة نغمة الانتصارات بعد الخسارة من زد في الجولة الماضية بنتيجة (3-0).

ويلعب الجونة ضد الأهلي مساء السبت المقبل ضمن حسابات الأسبوع الـ21.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن