جميع المباريات

إعلان

حسام غالي: كوبر كان يقول الأهلي بيكسب بالحكام.. وحرمني من كأس العالم

حسام غالي

حسام غالي

كشف حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن كواليس أزمته مع هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، واستبعاده مع بطولة كأس العالم 2018.

وقال حسام حسن خلال استضافته عبر قناة DMC: "كوبر كان يجتمع باللاعبين، عقب التدريبات الاستشفائية ويتحدث معهم وكان يقول الأهلي بيكسب بالحكام، ماذا تعرف عن الكرة المصرية؟، أنت رجل أرجنتيني ولم تتابع الكرة المصرية من قبل إلا عندما أتيت لتدريب المنتخب، كيف تقول الأهلي بيكسب بالحكام؟".

وأضاف: "لماذا تقول ذلك عن الأهلي؟، وفي أحد المرات أيضًا قال لي (أنا لو بلاعبكم هاقطعكم)، لاعبو الأهلي كانوا يتعرضون للظلم في منتخب مصر أثناء فترة كوبر".

وأوضح: "موقفي مع عمرو جمال لم يكن سبب استبعادي، عقب مباراة نيجيريا كان هناك تدريب للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة، ومن طبيعتي أنا أخوض التدريبات بشكل جدي كأنها مباراة، عمرو جمال لم يتعامل بجدية وأنا عنفته بشكل غير لائق، كان في تواجد أسامة نبيه مدرب المنتخب، وقال لي لا يصح أن تفعل ذلك أمامي وأنا لن فعل شيء، وتأسفت له وتعاملت مع عمرو جمال بشكل طبيعي بعدها والمشكلة انتهت".

وأشار إلى: "كنا نتناول العشاء وحدث موقف أمامي لم يعجبني وكان لي رد فعل، وأنا لم أدافع عن نفسي وقتها، لكني كنت أرى أن هناك تفرقة مع لاعبي الأهلي، وأسال لاعبي المنتخب".

وواصل: "هل رأيت حسن شحاتة يفعل ذلك، رغم انتمائه الشديد لنادي الزمالك".

وشدد: "هل كان أحد يرى أنني لا استحق تمثيل منتخب مصر في كأس العالم، كوبر كان يرى أنني رابع أو خامس لاعب في وسط الملعب من وجهة نظره الفنية، وأنا كنت أرى أنني استحق التواجد والمشاركة في كأس العالم لكنه حرمني من ذلك".

وأردف: "هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة آنذاك، استدعاني في الاتحاد الأفريقي، وقال لي اعتذر عن المعسكر القادم، وستأتي في المعسكر الذي سيخلفه، قلت له لماذا اعتذر وأنا لم افعل شيء، إذا لا تريد ضمي للمنتخب ليس لدي مشكلة، واتفقنا على جلسة بعدها في وجود محمود طاهر رئيس النادي الأهلي وقتها".

واستمر: "حددنا ميعاد الجلسة، ومحمود طاهر قال لي على التوقيت والجلسة ستكون في مكتبي، وأنا اعتقدت أنه يقصد مكتبه في النادي الأهلي بالجزيرة، وذهبت إلى هناك ولم أجده، تواصلت معه وقلت له أنني متواجد في النادي، وكان لدى تدريب وقتها ولن استطيع الذهاب إلى مصر الجديدة مقر مكتبه".

وأكمل: "فوجئت بعد ذلك أنهم أعلنوا القائمة، قبل ميعاد الجلسة، فلماذا نتحدث عن حل المشكلة من الأساس، ووقتها كوبر ضم 13 لاعبًا من الأهلي، حتى يتجنب حديث وسائل الإعلام عن معاملته للاعبي الأهلي، المستوى الفني هو الأساس، الانتماء ليس له دخل في منتخب مصر".

وأتم:"من الطبيعي أن أحزن على عدم ضمي لمنتخب مصر في كأس العالم، وأنا في نهاية مسيرتي لمجرد أهواء شخصية، كوبر كان يريد أن اعتذر له حتى يضمني، كما فعل بعض اللاعبين،، عنا ماذا اعتذر؟، هل أتنازل وأنا لم افعل شيء، حاولنا تقريب وجهات النظر، لكن من كان يشرف على منتخب مصر أدار الأزمة بشكل خاطئ وأنا كنت الضحية". 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 1
أرسنال

أرسنال

48

نهاية الشوط الأول بتقدم فريق أرسنال على مانشستر يونايتد بهدف دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن