جميع المباريات

إعلان

مصدر يوضح ليلا كورة حقيقة رحيل الزنفلي عن الأهلي

الزنفلي

الزنفلي

قال مصدر مسئول في الأهلي إن ناديه لم يحدد حتى الآن مصير الحارس محمود الزنفلي سواء بتفعيل بند شراؤه من نادي الداخلية في نهاية هذا الموسم من عدمه.

أضاف المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة اليوم الثلاثاء : "الحديث عن رحيل الزنفلي عن الأهلي بنهاية الموسم الحالي سابق لأوانه والحارس يؤدي المطلوب منه في التدريبات ويجتهد ويلتزم بكل التعليمات ولا يفكّر هو نفسه فيما سيحدث مستقبلاً وعلاقته ممتازة بالجميع داخل الفريق".

وتابع المصدر ذاته: "الأهلي لم يلعب حتى الآن سوى 11 مباراة في بطولة الدوري وبالتالي فرصة مشاركة الزنفلي في المباريات واردة خاصة إذا حسم الفريق الأحمر بطولة الدوري مبكّراً وحارس ملتزم ويملك إمكانات جيدة وخبرات كبيرة بدليل أن الأهلي تعاقد معه في يناير الماضي لكن ظروف عدم قيده في القائمة الأفريقية للفريق أبعدته عن حسابات الجهاز الفني لكن لديه إصرار على مواصلة الاجتهاد في التدريبات حتى يكون على أتم جاهزية للمباريات إذا تم اختياره للمشاركة".

وأتم المصدر اذته تصريحاته بقوله: "الأهلي يملك بنداً في العقد الحالي مع الداخلية يمنحه حق شراء اللاعب نهائياً في نهاية هذا الموسم مقابل سداد مبلغ مالي معين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن