جميع المباريات

إعلان

سلوت مدرب فينورد الهولندي أحدث المرشحين لخلافة كلوب في ليفربول

أرني سلوت

أرني سلوت

ذكر تقرير إعلامي أن نادي ليفربول الإنجليزي دخل في مفاوضات مع نادي فينورد الهولندي من أجل تعيين أرني سلوت كمدير فني للفريق.

ووفقا لوكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا"، فإن سلوت (45 عاما) أصبح أقوى المرشحين لخلافة يورجن كلوب في نهاية الموسم، وبات المدرب الهولندي جاهزا لتحقيق حلمه بتدريب أحد الفرق الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن في الوقت نفسه لا يرغب فينورد في خسارة مدربه، وسيطلب الحصول على تعويض كبير إذا وافق على رحيل الرجل الذي قاد الفريق للتتويج بلقب الدوري الهولندي في الموسم الماضي، للمرة الأولى في آخر 6 أعوام.

وأشارت تقارير إلى أن ليفربول سيضطر لدفع أكثر من 10 ملايين يورو إذا أراد التعاقد مع المدرب الذي يرتبط مع فينورد بعقد حتى 2026.

ويمكن لليفربول أن يتوقع أن يتخذ فينورد موقفا صعبا في المفاوضات، حيث سيرغب سلوت في استقدام بعض الأعضاء من الجهاز الفني الحالي لفريق فينورد إذا تعاقد مع ليفربول.

ومن المعروف أن ليفربول يعتبر أن سلوت استوفى كافة جميع المعايير المنصوص عليها في عملية تعويض كلوب، رغم أن مسؤوليه في مرحلة البحث عن مرشحين آخرين.

ورغم رغبة سلوت في خوض تجربة التدريب بالدوري الإنجليزي الممتاز، فمن الممكن أن يواجه ليفربول منافسة من بايرن ميونخ وبرشلونة، حيث يبحثان عن مدربين لخلافة توماس توخيل وتشافي هيرنانديز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن