جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. لا تقلق وأنت تملك برونو فيرنانديز

برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد

برونو فيرنانديز- لاعب مانشستر يونايتد

"لا تقلق وأنت تملك برونو فيرنانديز"، هكذا كان شعار كل من امتلك برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد، خلال الجولة الـ 34 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتصر مانشستر يونايتد بنتيجة 4-2 أمام شيفيلد يونايتد في اللقاء الذي أقيم على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة الـ 34 للعبة "فانتازي" والأسبوع المؤجل من الجولة الـ 29 لبطولة الدوري الإنجليزي.

وبادر فريق شيفيلد بالتسجيل عن طريق جايدن بوجل في الدقيقة 35، قبل أن يتعادل هاري ماجواير في الدقيقة 42، ومن ثم أحرز شيفيلد هدف التقدم عن طريق بنجامين بريريتون في الدقيقة 50.

ليأتي دور البرتغالي برونو فيرنانديز، الذي سجل هدف التعادل ليونايتد في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، ومن ثم أضاف الهدف الثالث للشياطين في الدقيقة 81، قبل أن يختتم الأهداف راسموس هويلوند في الدقيقة 85 من صناعة برونو فيرنانديز.

وبهذه النتيجة، يرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 53 نقطة في المركز السادس، بينما ظل شيفيلد يونايتد في المركز الـ 20 والأخير من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة.

ونجح برونو فيرنانديز في حصد 15 نقطة بعدما سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة في 90 دقيقة أمام شيفيلد يونايتد.

وتعد هذه المرة الأولى في الموسم الحالي 2023-2024، التي يجمع فيها برونو فيرنانديز أكثر من 10 نقاط في مباراتين متتاليتين، فكان يجمع نقاطًا كبيرة على فترات، ولكن في هذه الفترة كافأ كل من وضعه في التشكيل الأساسي في لعبة "فانتازي".

نقاط برونو فيرنانديز الكبيرة طوال الموسم

نوتنجهام.. حصد 12 نقطة.. الجولة الثالثة.

بيرنلي.. حصد 10 نقاط.. الجولة السادسة.

فولهام.. حصد 11 نقطة.. الجولة الـ 11.

إيفرتون.. حصد 11 نقطة.. الجولة الـ 28.

بورنموث.. حصد 15 نقطة.. الجولة الـ 33.

شيفيلد.. حصد 15 نقطة.. الجولة الـ 34.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

0 0
بورنموث

بورنموث

14

فرصة ضائعة.. كي هافرتز يتلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء ويسددها قوية لكن مارك ترافرز حارس بورنموث يتصدى للكرة وينقذ مرماه من هدف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن