جميع المباريات

إعلان

بعد 8 أيام من الخلاف.. كلوب يكشف سبب عودة صلاح للتشكيل الأساسي أمام توتنهام (فيديو)

صلاح

صلاح وكلوب في لقطة انفعال

كشف يورجن كلوب، مدرب ليفربول، سبب عودة محمد صلاح، إلى التشكيل الأساسي رغم الخلاف الذي نشب بينهما في مباراة وست هام الأخيرة في بطولة الدوري الإنجليزي.

وأعلن يورجن كلوب، تشكيل ليفربول، أمام توتنهام في اللقاء الذي سيقام بينهما على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ 36 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. لقرءاة التشكيل .. اضغط هنا

وتوقع الجميع غياب محمد صلاح عن مباراة توتنهام بعد الأزمة التي اشتعلت بينه وبين مدربه يورجن كلوب أثناء نزوله كبديل في مباراة وست هام الأخيرة في مسابقة الدوري الإنجليزي، ولكنه عاد إلى التشكيل الأساسي في مباراة اليوم أمام توتنهام.

ورد كلوب على سبب إشراك محمد صلاح في التشكيل الأساسي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" قائلًا: "لقد قضى أسبوعًا جيدًا في التدريبات، هذا ما نريده وما يريده، لذلك لم يكن هناك أي شيء على الإطلاق".

ودخل محمد صلاح في أزمة مع كلوب قبل نزوله بلحظات لمباراة وست هام في اللقاء الذي أقيم مساء يوم 27 أبريل الماضي "أي قبل 8 أيام من مباراة الليلة"، وانتهت هذه المباراة بالتعادل الإيجابي بينهما بنتيجة 2-2.

ليفربول يدخل هذه المباراة محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 75 نقطة، فيما يتواجد توتنهام في المركز الخامس برصيد 60 نقطة.

لمشاهدة أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

0 0
الأهلي

الأهلي

5

سقوط علي معلول على أرض الملعب واللاعب يخرج لتلقي العلاج

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن