جميع المباريات

إعلان

حازم إمام يحدد أكبر مكسب لمنتخب مصر من مباراة الجزائر

منتخب مصر

لاعبو منتخب مصر

حدد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على منتخب مصر، أكبر مكسب للفراعنة بعد مباراة الجزائر الودية.

المنتخب المصري خاض معسكرًا تدريبيًا في الإمارات أكتوبر الجاري، لعب خلاله مباراتين، حيث فاز على زامبيا 1-0، ثم تعادل مع الجزائر 1-1.

وقال إمام، في تصريحات لإذاعة "ميجا إف إم"، عصر اليوم الأحد، "أكبر مكسب للمنتخب بعد مباراة الجزائر هو استعادة ثقة الجماهير، كنت حزينًا لغياب الجماهير عن المدرجات في مباراة تونس" التي شهدت خسارة الفراعنة 1-3.

وأضاف "(روي) فيتوريا (مدرب المنتخب) أبدى رضاه عن مستوى اللاعبين بعد معسكر الإمارات، حيث قال لي إن لدينا لاعبين ملتزمين وأقوياء من الناحية البدنية".

وأكمل عضو مجلس اتحاد الكرة بقوله "أشكر الإعلام المصري لأن كل الإعلاميين أشادوا بالمنتخب في المعسكر الأخير تحديدًا، كل اللاعبين شعروا بالتقدير".

وعن التعاقد مع فيتوريا، قال "لم ننظر إلى السيرة الذاتية فقط عند التعاقد مع معه، وإنما وضعنا في الاعتبار عددًا من الأمور الأخرى أبرزها طريقته الفنية، وأرقامه".

وكشف إمام "فيتوريا قال لي بعد أول معسكر للمنتخب إن مستوى اللاعبين رائع، وإن هذا الأمر فاجأه، عكس ما قاله (كارلوس) كيروش (مدرب المنتخب الأسبق) مثلًا عن اللاعبين في بداية ولايته".

وتولى فيتوريا قيادة منتخب مصر في يوليو 2022، وخاض مع الفريق 11 مباراة بين رسمية وودية، تمكن من الفوز في 9، والتعادل في مباراة، وخسارة مثلها.

اقرأ أيضًا:

عضو مجلس الزمالك: تجديد عقد فتوح "أمر مفروغ منه"

مصدر بالأهلي يكشف ليلا كورة.. هل تلقى عبدالقادر عرضًا قطريًا؟

سيمبا عن مواجهة الأهلي: لا شيء مستحيل.. وفزنا على الزمالك في القاهرة

قائمة ضمت الأهلي ونجا منها 24 فريقًا.. من هم ضحايا رحلة صلاح نحو 200 هدف في الدوريات؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن