جميع المباريات

إعلان

منتخب كرواتيا ليلا كورة: سنأتي للقاهرة بجميع نجومنا.. وتواصل مستمر مع اتحاد الكرة

منتخب كرواتيا

منتخب كرواتيا

صرّح توماس باتشاك المتحدث الرسمي للمنتخب الكرواتي، موقف منتخب بلاده من خوض منافسات البطولة الودية والتي ستقام في القاهرة خلال الشهر الجاري.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن مساء أمس الثلاثاء، نقل البطولة الودية من الإمارات إلى القاهرة بمشاركة منتخبات: مصر - كرواتيا - تونس - نيوزيلندا.

وقال باتشاك في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، اليوم الخميس، إن هناك تواصل مستمر مع الاتحاد الوطنية المشاركة في البطولة، لافتًا إلى أنه لا توجد أي مشكلة بعد نقل البطولة للقاهرة.

وأضاف متحدث المنتخب الكرواتي، أن هناك تخطيط بإحضار الفريق بالكامل إلى القاهرة بعد الإعلان عن القائمة في وقت سابق.

وتشهد قائمة منتخب كرواتيا تواجد العديد من النجوم مثل لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، وثنائي مانشستر سيتي جيفارديول وكوفاتيتش، ولاعب وسط النصر السعودي مارسيلو بروزوفيتش.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب المصري مشواره بمواجهة منتخب نيوزيلندا يوم (22 مارس الجاري)، في المقابل ستكون المباراة الثانية بين منتخبي تونس وكرواتيا.

وتعتبر هذه البطولة هيّ الاختبار الأول بالنسبة للمدرب حسام حسن وطاقمه الفني الجديد بعد توليهم مسؤولية قيادة المنتخب المصري خلفًا من البرتغالي روي فيتوريا.

وجاء رحيل فيتوريا عقب إقصاء منتخب مصر من بطولة كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023" بالخسارة من منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بنتيجة (1-1).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن