جميع المباريات

إعلان

سوبر مان يتوج بطل الدوري السعودي

النصر

فريق النصر السعودي


شدد عادل عزت مدير التسويق بشركة عبداللطيف جميل ، على أن حفل ختام الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم سيكون رائعاً ومميزاً ومختلفاً عن السابق ، متمنياً بأن يكون ختام النسخة الحالية أفضل من أي دوري في العالم .

وقال عزت في تصريحات اذاعية : " أعددنا العدة لختام رائع يليق بدوري عبداللطيف جميل ونشكر الرابطة على كل ما يقدمونه من خدمات ، والتتويج سيكون مختلفا عن السابق بإذن الله " .

وأضاف : " نطمح أن يكون ختام دوري عبداللطيف جميل، أفضل من ختام اي دوريات كبيرة في العالم كالإنجليزي والإسباني والألماني ، والحكم للجمهور بعدما يشاهدون عملنا ، ونهتم بطريقة نقل الكاس وستكون مفاجأة هذه السنة، ونريد من جمهور النصر ملء المدرجات وارتداء لون موحد لجعل الملعب لوحه فنية " .

وختم عزت تصريحاته ، قائلاً : " سيكون هناك شاشات عملاقة واستدعاء اللاعبين بعد نهاية مباراة الجمعة بين النصر والشباب ، وحقيقة فقد كنا جاهزين لكلا الاحتمالين سواء بفوز النصر قبل نهاية الدوري بجولة واحدة كما حدث وكذلك استمرار المنافسة حتى الجولة الأخيرة بين النصر والأهلي ، وفريق العمل لدينا تحول بأكمله للرياض ، وتسليم الكأس سيكون على طريق السوبر مان" .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

1 0
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

47

أرقام واحصائيات.. نيكلاس فولكروج هو ثالث لاعب في بوروسيا دورتموند يسجل ثلاثة أهداف ويصنع ثلاثة أهداف في موسم واحد بدوري أبطال أوروبا، إلى جانب ستيفان شابويزا في موسم 1996-1997 (3 أهداف، 3 تمريرات حاسمة) وتوماس روزيتشي في موسم 2002-2003 (3 أهداف، 4 تمريرات حاسمة).

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن