جميع المباريات

إعلان

لابورتا: لا توجد علاقة جيدة بين برشلونة وريال مدريد حالياً.. وكانسيلو وفيليكس سيستمران معنا

لابورتا

لابورتا

أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لا يتمتع بعلاقة جيدة مع نادي ريال مدريد في الوقت الحالي، مشيراً إلى أن السبب يعود بسبب دخول النادي الملكي في قضية "نيجريرا" الشهيرة.

وقال لابورتا في تصريحات خلال حوار أجراه مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "مازلت أشعر بالغضب لأن ما يفعله تلفزيون ريال مدريد عار، أعتقد أنه يجب على منظمي كرة القدم التدخل هنا لأن ذلك يؤثر، ويحاول التأثير على الحكام كل أسبوع، بين الحين والآخر".

وأضاف: "لا توجد علاقة جيدة مع ريال مدريد في الوقت الحالي، بسبب ظهور النادي في قضية نيجريرا".

وبسؤاله عن السوبر ليج، رد لابورتا قائلاً: "هذه قضية اقتصادية أكثر أو إحدى المصالح الاقتصادية التي نتواجد فيها لأن برشلونة مهتم به، بفضل ما تم الفوز به في محكمة لوكسمبورج، لو بدأنا تلك المنافسة الآن، لكنا قد كسبنا الكثير من المال خلال عامين، لا أريد أن أقول الرقم لأنه يتقلب حسب التفسيرات، إنها أموال كثيرة ولدينا هذا بالفعل في الوقت الحالي، إنها مسابقة سنرى الآن كيف تتطور، لكن أعتقد أنها ستكون منافسة جذابة للغاية وأعتقد أنها ستبدأ في عام 2025 وفيها مقاومة ناديين مثل برشلونة وريال مدريد".

وعن وضع كانسيلو وجواو فيليكس مع الفريق، قال رئيس برشلونة: "أعتقد أن كانسيلو وفيليكس سيستمران معنا، آمل ألا يعترض أتلتيكو مدريد على استمرار جواو فيليكس معنا وأعتقد أن السيتي لن يعترض أيضًا، لدينا وكيل هناك يعمل على هذه القضية وهو خورخي مينديز وهو يعرف نيتنا في الاستمرار مع اللاعبين، الأمر سيعتمد كثيرًا على المبالغ وما إذا كانت صفقات انتقال أو استعارة جديدة".

وأضاف: "تعرض أنسو فاتي للإصابة وقد تعافى ومر بسلسلة من التقلبات، سنرى في نهاية الموسم ما سيحدث، من حيث المبدأ عليه العودة بموجب العقد، لكننا سنرى".

وأتم لابورتا تصريحاته: "فرينكي دي يونج سعيد وآخر شيء يريده هو مغادرة برشلونة، أخبرني أكثر من مرة أنه سعيد هنا، نحن سعداء به وأنا لست قلقًا بشأن أي شخص، إذا أراد شخص ما الرحيل، فلا يمكننا أن نخالف إرادته لكنني أعتقد أن الجميع يريد البقاء ونريد أن يبقى الجميع، لا نريد أن يرحل أي منهم، الفرق الفائزة يجب أن تمر بفترة من التماسك والنضج، هذا الفريق يمتلك لاعبين صغارًا جدًا ولدينا لاعبون سيستمرون لسنوات عديدة، كل هؤلاء نتحدث عنهم. علينا أن نعطي الأولوية لجعل الفريق بأكمله قويًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

2 0
تشيلسي

تشيلسي

40

5 دقائق متبقية على نهاية الشوط الثاني

مباشر
الخليج

الخليج

0 1
النصر

النصر

68

جووووووووووووووول أول لفريق النصر أحرزه لابورت

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن