جميع المباريات

إعلان

بعد 3 أسابيع من إعلان استمراره.. برشلونة يرغب في إقالة تشافي

تشافي

تشافي هيرنانديز

كشفت تقارير صحفية تطورا مفاجئا بشأن مستقبل تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، بعد قرابة 3 أسابيع من إعلان استمراره في منصبه.

تشافي أعلن في يناير الماضي رحيله عن برشلونة عقب انتهاء الموسم الحالي، لكن بعد مفاوضات مع الإدارة، وخوان لابورتا رئيس النادي الذي كان متمسكا باستمراره، قرر مدرب البارسا نهاية أبريل الماضي التراجع عن هذا القرار، والبقاء حتى انتهاء عقده في صيف 2025.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن هناك تحول مفاجئ في موقف لابورتا، حيث بات يرغب الآن في إقالة تشافي قبل بداية الموسم الجديد.

جاء هذا التحول بعد ما قاله تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ألميريا في الدوري الإسباني، حيث أعرب صراحة عن صعوبة المنافسة مع ريال مدريد والأندية الأوروبية الكبيرة أخرى بسبب الصعوبات الاقتصادية التي يمر بها النادي.

وأشار التقرير إلى أن هذه التصريحات لم ترق للابورتا الذي كان قد أظهر استياءه من الفريق بعد الهزيمة أمام جيرونا (2-4) في الليجا يوم 4 مايو.

وذكرت الصحيفة الكتالونية أن الإعلان الرسمي عن إقالة تشافي سيتم بعد مواجهة رايو فاييكانو يوم الأحد المقبل، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني.

وفي السياق ذاته، أكد الصحفي الإسباني خافي ميجيل أن لابورتا طلب من الإدارة الرياضية للنادي البحث عن مدرب جديد، مشيرا إلى أن رحيل تشافي بات مسألة وقت لا أكثر.

يذكر أن برشلونة، الذي فشل في حصد أي لقب هذا الموسم، يستهدف إنهاء النسخة الحالية من الدوري الإسباني في المركز الثاني، والحصول على بطاقة المشاركة في كأس السوبر المحلي الموسم المقبل.

ويحتل البارسا حاليا وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، بفارق 14 نقطة خلف غريمه ريال مدريد، ويتقدم على جيرونا (الثالث) بـ4 نقاط، مع تبقي جولتين على نهاية الموسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن