جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. فرصة ذهبية لتوتنهام.. إيقاف جوندوجان.. ورحيل جديد في باريس

توتنهام

توتنهام

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

مفاجأة برونو فيرنانديز

يسابق برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد، الزمن من أجل التواجد مع فريقه أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز في اللقاء الذي سيقام يوم الأربعاء.

وقد تكون عودة برونو فيرنانديز مفاجأة في حد ذاتها بسبب غيابه عن مباراة أرسنال بسبب الإصابة وهي المرة الأولى التي يغيب فيها للإصابة بعدما شارك في أكثر من 500 مباراة مع الشياطين الحمر.

فرصة ذهبية توتنهام

لعل التعادل الذي وقع فيه فريق ليفربول مع أستون فيلا، أمس الإثنين، كان في صالح توتنهام الذي يستعد لخوض مباراته مع مانشستر سيتي مساء اليوم الأربعاء.

لا يزال فريق أستون فيلا في المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 68 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن فريق توتنهام قبل دخوله مباراة مانشستر سيتي.

وبالتالي في حال فوز توتنهام على مانشستر سيتي وشيفيلد سيضمن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، بشرط تعثر أستون فيلا في المباراة الأخيرة.

ديلي ميل

انتقاد هويلوند

يرى جاري نيفيل، أن نجم مانشستر يونايتد راسموس هويلوند، لن يصبح أحد أعظم مهاجمي الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرا إلى أنه سيستفيد من كونه المهاجم الثاني بعد معاناته من أجل تسجيل الأهداف.

انتقل هويلوند إلى أولد ترافورد في صفقة انتقال بقيمة 72 مليون جنيه إسترليني من فريق أتالانتا الإيطالي في الصيف الماضي.

الصحافة الإسبانية

آس

التشكيل المتوقع لريال مدريد

من المنتظر أن يفاضل كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد، بين الحارسين تيبو كورتوا وكيبا في التشكيل الذي يبدأ به موقعة ديبورتيفو ألافيس.

وضم التشكيل المتوقع كلًا من: كورتوا (كيبا)، كارفخال، ميليتاو، ناتشو، ميندي، كروس، كامافينجا، فالفيردي، بيلينجهام، فينيسيوس ورودريجو.

ويرغب أنشيلوتي في الحفاظ على حالة اللاعبين البدنية قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، لذا لا ينوي إجراء تغييرات عدة، رغم تتويجه الرسمي بالدوري الإسباني.

ماركا

وصافة برشلونة

استعاد نادي برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد تفوقه (2-0) على ريال سوسيداد.

ويتقدم برشلونة على جيرونا بفارق نقطة واحدة، قبل 3 جولات على نهاية الدوري الإسباني في 25 مايو.

ويلتقي برشلونة في مبارياته المتبقية كلًا من ألميريا ورايو فاليكانو وإشبيلية، بينما يواجه جيرونا كلًا من فياريال وفالنسيا وغرناطة.

موندو ديبورتيفو

إيقاف جوندوجان

يغيب الألماني إلكاي جوندوجان عن مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني، بسبب الإيقاف.

وحصل جوندوجان على البطاقة الصفراء الخامسة مع برشلونة هذا الموسم ضد ريال سوسيداد، ليتم إيقافه بسبب تراكم البطاقات الملونة عن الظهور ضد ألميريا.

ويواصل الإيقاف تهديد الرباعي كوندي وكريستينسن وروبرتو وأوريول روميو، في ظل حصول كل منهم على 4 بطاقات صفراء.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

رحيل جيرو

أعلن الفرنسي أوليفييه جيرو لاعب نادي ميلان، رحيله عن الفريق الإيطالي في نهاية الموسم الجاري رسمياً.

وقال جيرو: "أنا هنا لأقول لكم، إن المباراتين القادمتين لي سيكونان الأخيرتين لي مع ميلان، ومسيرتي الكروية ستستمر في الدوري الأمريكي".

فوتبول إيطاليا

مستقبل موتا

كشف كلاوديو فينوتشي الرئيس التنفيذي لبولونيا، مستقبل تياجو موتا المدير الفني للفريق الإيطالي، بعد نجاحه في قيادة بولونيا للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وقال كلاوديو فينوتشي: "تياجو فقط من يعرف ما سيفعله، وقريبًا سنعرف جميعًا، سنتحدث بالطبع خلال أيام.. موتا يعلم أننا نرغب في الاستمرار معه بالنظر إلى ما قدمه للفريق، وسيكون من الرائع بالطبع أن نبقى معًا".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

رحيل نجم باريس

يرحل لايفين كورزاوا، لاعب باريس سان جيرمان، بنهاية عقده الصيف المقبل، بعد 9 مواسم قضاها في بارك دي برانس.

غادر اللاعب الفرنسي من الباب الخلفي بعد صافرات الاستهجان عليه من ملعب بارك دي فرانس، أثناء احتفالات التتويج بالدوري.

وسبق وأن أعلن كيليان مبابي وكيلور نافاس رحيلهما عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي.

لو باريزيان

اشتباك مبابي والخليفي

دخل كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في نقاش ساخن للغاية مع ناصر الخليفي رئيس النادي، في ملعب حديقة الأمراء، قبل مباراة الفريق الأخيرة أمام تولوز.

الخليفي كان يحاول التحدث مع مبابي، الذي لم يذكر اسمه في فيديو الوداع، إلا أنه تحول إلى اشتباك، وتزايدت لهجتهما بشكل سريع.

الصحافة الألمانية

كيكر

صفقة دورتموند

أعلن بروسيا دورتموند التعاقد مع ليرما، البالغ من العمر 16 عامًا، والقادم من نادي الدرجة الأولى الإكوادوري إنديبندينتي ديل فالي.

العقد مع اللاعب لن يتم توقيعه بشكل رسمي إلا في موسم 2026-27، عندما يبلغ 18 عامًا.

بيلد

بيع صلاح

يضطر ليفربول للاستغناء عن خدمات محمد صلاح، بنهاية الموسم الحالي، وسيتعين على آرني سلوت، المدير الفني الجديد للريدز، التعامل مع ذلك.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول إذا يريد الاستفادة ماليًا، سيكون عليه بيع محمد صلاح هذا الصيف، خاصة حال وصول عرض ضخم جديد من السعودية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن