جميع المباريات

إعلان

قبل نهائي دوري الأبطال.. حراسة المرمى تثير حيرة أنشيلوتي

ريال مدريد

أنشيلوتي ولونين

بات كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، مطالبا بحسم واحد من أكثر الملفات حساسية قبل خوض نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يواجه بروسيا دورتموند، يوم 1 يونيو القادم، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024، وعينه على تحقيق اللقب الـ15 في تاريخه، والابتعاد بصدارة أكثر الأندية تتويجا في البطولة.

وتأتي مواجهة ريال مدريد ودورتموند في نهائي الأبطال تزامنا مع عودة تيبو كورتوا للمشاركة بعد تعافيه من إصابة قطع الرباط الصليبي التي أبعدته عن المباريات منذ بداية الموسم الحالي.

أنشيلوتي في حيرة قبل نهائي دوري الأبطال

في الفترة الأولى من الموسم تناوب أندري لونين وكيبا أريزابالاجا المعار من تشيلسي التناوب على حراسة عرين ريال مدريد في غياب كورتوا، قبل أن ينفرد لونين بمقعد الرجل الأول بسبب تألقه.

وبعد عودة كورتوا، شارك الحارس البلجيكي في آخر مواجهتين بالدوري أمام قادش وغرناطة، وبينهما لعب لونين أمام بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبعد حسم لقب الدوري الإسباني، يخوض ريال مدريد 3 مباريات في النسخة الحالية من الليجا، سيكون الهدف الأساسي منها تجهيز لاعبيه للنهائي المرتقب أمام دورتموند، والاستقرار على ملامح التشكيل وطريقة اللعب في الموقعة الأوروبية.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ديبورتيفو ألافيس (الثلاثاء) في الدوري الإسباني: "أمامنا أسبوعان من الراحة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو أمر بالغ الأهمية، سنمنح لاعبينا بضعة أيام من الراحة للتعافي".

وتلقى أنشيلوتي سؤالا عن موقف حراس المرمى قال فيه أحد الصحفيين: "لونين كان رائعا لكن كورتوا هو الأفضل في العالم، فمن سيلعب في النهائي؟"، ليجيب المدرب الإيطالي قائلا: "أنا معك، وأنا أتفق مع كل ما قلته".

وأوضح: "نقوم بتقييم الدقائق التي سنمنحها لحراس المرمى الثلاثة، لونين قدم أداء رائعا هذا الموسم ولم يترك لنا الفرصة لإشراك آخرين، وكورتوا هو الأفضل في العالم عندما يكون في مستواه، الآن يحتاج إلى مزيد من الدقائق".

وأتم أنشيلوتي تصريحاته قائلا إنه سيتحدث مع لونين وكورتوا حول هذا الأمر في الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن