جميع المباريات

إعلان

لدينا خطة لإيقاف صلاح.. مدرب جيبوتي يقع في فخ "الخيال" لإبطال السحر الفرعوني

صلاح

محمد صلاح - لاعب منتخب مصر

لدينا خطة لإيقاف صلاح.. هكذا تحدث عبد الرحمن أوكيه، المدير الفني لمنتخب جيبوتي، في المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة منتخب مصر في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026.

وكان منتخب مصر قد حقق الفوز مساء اليوم الخميس، بنتيجة 6-0، أمام نظيره منتخب جيبوتي في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الأولى من تصفيات المونديال.

وقبل المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، خرج عبد الرحمن أوكيه المدير الفني لمنتخب جيبوتي وأكد أن هناك أمر لا يقبل الجدال وهو أن محمد صلاح من أفضل اللاعبين في قارة أفريقيا.

وأضاف أن صلاح يخوض مباراة كل 3 أيام ويسجل أهدافًا رائعة ولكن هم كمنتخب لديهم استراتيجية وحلول لإيقاف خطورة الفرعون المصري ولديهم خطة لتنفيذ ذلك. لمتابعة باقي التصريحات .. اضغط هنا

وبعدما نجح محمد صلاح أن يسجل رباعيته الأولى في تاريخه مع منتخب مصر، نجد أن مدرب منتخب جيبوتي لم يكن لديه الخطة الكافية لإيقاف والحد من خطورة محمد صلاح، أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

بل ولم يكتف صلاح من تسجيل الأهداف بل كسر عددًا من الأرقام القياسية، لعل أبرزها هو اقترابه من الإنجاز التاريخي المسجل باسم حسام حسن مع الفراعنة في قائمة هدافي المنتخب عبر التاريخ، حيث يملك لاعب ليفربول 53 هدفًا من 93 مباراة، أما حسام حسن فسجل 69 هدفًا في 178 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن