جميع المباريات

إعلان

فيتوريا: كنت أبحث عن أشياء أخرى غير الأهداف أمام جيبوتي.. وأمر وحيد لم يعجبني

روي فيتوريا

روي فيتوريا

أشاد روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، بفوز الفراعنة العريض على جيبوتي، لكنه أكد أن هناك أمرًا وحيدًا لم يعجبه خلال المباراة.

واكتسح منتخب مصر ضيفه جيبوتي بنتيجة 6-0 على ستاد القاهرة في مباراة أقيمت مساء اليوم الخميس في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وهذا هو أكبر فوز لفيتوريا مع منتخب مصر منذ توليه المهمة في يوليو 2022، كما أنه أكبر انتصار للفراعنة في تاريخ مواجهاته مع جيبوتي، بعد الفوز بنتيجة 4-0 في المباراتين السابقتين.

وقال فيتوريا، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، "جيبوتي ليس في مستوى منتخب مصر، على الأقل من ناحية التصنيف، لكن نتيجة 6-0 لا تتكرر كثيرًا، لذلك لا يمكن أن نقول إن النتيجة غير مهمة أو لا قيمة لها".

وأضاف "كنت قلقًا جدًا قبل مباراة جيبوتي، ما كنت أبحث عنه في هذه المباراة أكثر من الأهداف هو كيف سيظهر المنتخب، وكيف سيلعب على الأطراف ويخترق من العمق، وينقل الكرة، هذا بالنسبة لي كان أهم من النتيجة".

وتابع المدرب البرتغالي "لكن الأمر الوحيد الذي لم يعجبني في مباراة جيبوتي هو إهدار الفرص، كانت هناك فرص كثيرة أمام المرمى ولم نسجل منها".

وشدد فيتوريا "مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم ليست سهلة من قريب أو بعيد".

وفسّر المدرب بقوله "أن تفوز خارج ملعبك في أفريقيا ليس أمرًا سهلًا، هناك ظروف عديدة تتحكم في صعوبة المباريات، مثل السفر، وأرضية الملعب، والطقس، وكذلك حماس الخصم وسط جمهوره".

وواصل "اكتبوها على لساني اليوم، لا وجود للمباريات السهلة في كرة القدم الحديثة".

واختتم فيتوريا تصريحاته في هذا الصدد بالقول "ما يشعرنا بفخر اليوم ليس النتيجة فقط، وإنما أن المنتخب يؤدي بثبات، وله أسلوب لعب واضح، وحتى مع انضمام عناصر جديدة فالكل يؤدي جيدًا مع الفريق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن