جميع المباريات

إعلان

فيتوريا يرد.. هل قصد توصيل رسالة بإشراك فتوح أساسيًا ضد جيبوتي؟

محمد صلاح - أحمد فتوح

فتوح صنع هدفين لصلاح أمام جيبوتي

دافع البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، عن قراره بإشراك أحمد فتوح، ظهير الزمالك، ضمن التشكيل الأساسي للفراعنة في مباراة جيبوتي، رغم أزمته مع ناديه.

ولعب فتوح 90 دقيقة كاملة في مباراة جيبوتي التي أقيمت على ستاد القاهرة مساء اليوم الخميس في افتتاح مباريات الفراعنة بالمجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتمكن ظهير الزمالك من صناعة هدفين لزميله محمد صلاح، فيما فاز منتخب مصر بسداسية نظيفة.

وتأتي مشاركة فتوح في المباراة رغم قرار الزمالك بإيقاف اللاعب لأسباب انضباطية، وإخطار اتحاد الكرة بذلك، ما أثار الجدل.

وسُئل فيتوريا في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة عما إذا كان يقصد توجيه رسالة معينة بإشراك فتوح، فرد بقوله "لا، لم أقصد توجيه رسالة لأحد، أنا مدرب مسؤول عن منتخب كبير، الأمور الأخرى الخاصة بالأندية يجب أن تتم معالجتها بعد نهاية التوقف الدولي".

وأضاف المدرب البرتغالي "أتخذ القرارات على أساس فني، ولا أنظر لأي شيء آخر، فتوح شارك أمام زامبيا، وغاب ضد الجزائر، أختار دائمًا الأفضل وأحاول أن أراعي ضميري، أضع حجرًا على قلبي، وأجنّب العاطفة".

وتابع "اللاعبون أدوا تدريبات أمس بكل قوة، لدرجة أني اضطريت أن أوقف الحصة التدريبية كي نهدئ الرتم قليلًا خوفًا من الإرهاق قبل 24 ساعة من المباراة، وكان عليّ أن أشرك كل لاعبي القائمة في التشكيل اليوم تقديرًا لأدائهم في التدريبات".

وفي سياق آخر، وجه فيتوريا الشكر للجماهير التي حضرت مباراة جيبوتي، وطالب بزيادة عدد الحضور في المباريات المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
زد

زد

- -
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

2

يحتل فريق زد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة بيمنا يأتي الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن