جميع المباريات

إعلان

الحقيقة وراء قذائف لم تُطلق من العميد ضد الدوري ومرموش والأهلي في الاجتماع السري

حسام حسن

حسام حسن - مدرب منتخب مصر

جرت الرياح بما لا تشتهي السفن وبدلًا من الاجتماع الذي أعد خصيصًا لربط أثر التواصل مع الإعلاميين وتوضيح بعض الأمور للرأي العام جاءت النتجية عكسية وانتشرت تصريحات لحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر كالنار في الهشيم منها ما هو حقيقي ومنها ما هو غير ذلك .

البداية كانت دعوة لوسائل الإعلام لاجتماع مع مدرب منتخب مصر في مقر اتحاد الكرة يوم الثلاثاء للحديث بشكل ودي عن آخر المستجدات في الكرة المصرية وتبادل الحديث حول الموضوعات الهامة في حضور الجهاز الفني للمنتخب بأكمله.

ورفض الجهاز الفني لمنتخب تصوير الاجتماع الذي بدأ الساعة الرابعة لكونه وديًا ولكن جاءت النتيجة عكسية ليضطر حسام حسم للتعبير عن غضبه على حد قول مصدر من ما نسب له والذي لم يدلي به.

التصريح الأشهر الذي نسب للعميد "مافيش لعيب في الدوري يستحق اضمه للمنتخب ، فيه لعيبة محتاجة تتعلم كرة من الأول" وهو ما نفاه مراسل يلا كورة.

وقال مراسل يلا كورة إن حسام حسن قال :" الدوري المصري والكرة اللى بنلعبها ما أظهرتش ليا لعيبة ممكن أضمها ، احنا أخرنا 3 باصات والكرة بتتقطع".

التصريح الثاني المنسوب لحسام حسن هجومه على النادي الأهلي وتعليقه على بيان الأحمر حول إرهاق لعبيه بسبب ضم مخالفة الجهاز الفني للمنتخب لالتزام مع جهاز الأهلي لإراحة لاعبيه " الأهلي ما بعتش لينا بشكل رسمي واعترض على المعسكر  ومافيش حد تعرض للإصابة غير إمام عاشور وديه إصابة قدرية أنا في مهمة وطنية مش هما لوحدهم".

ووفقًا لما نقله مراسل يلا كورة فقال حسام حسن "أنا في مهمة قومية بدليل إني بدرب المنتخب القومي واللعيبة محتاجها ٤ أيام بس قبل المعسكر".

التصريح الأخير المنسوب لحسام حسن كان حول عمر مرموش نجم منتخب مصر وانتشر أن العميد علق على رفض اللاعب تأجيل جراحة في إصبعه بـ "لاعب ما عندوش وطنية".

ووفقًا لما نقله مراسل يلا كورة فإن حسام علق على هذا الأمر قائلا "مرموش عنده مشكلة في إصبع يده وطلب إنه يعمل العملية وأحنا طلبنا منه يأجل 10 أيام وهو قال لو أجلت هعملها أمتى وكلم ناديه يخاطب الاتحاد ويخطره إنه هيعمل العملية".

ووجه حسام حسن 12 رسالة للجماهير والرأي العام خلال لقاءه مع الإعلاميين على هامش الاجتماع الذي عقد اليوم (طالع التفاصيل من هنا)

طالع أيضًا

بعد تصريحات التوأم.. 15 لاعبًا تألقوا وخطفوا الأضواء في الدوري الممتاز

الدرجتان الثانية والثالثة أكثر من الدوريات الكبرى.. هل طالع حسام حسن آخر قائمة لمحترفي بوركينا فاسو؟

أوجد الحلول لكيروش وفيتوريا من الدوري.. هل ناقض حسام حسن تصريحاته السابقة عن قوائم المنتخب؟

الغياب عن المونديال واستجابة فيتوريا.. 3 أزمات بين الأهلي ومنتخب مصر قبل رسالة حسام حسن

"آخرنا 3 باصات".. حسام حسن يوجه 12 رسالة للجماهير والرأي العام

مدير منتخب مصر يتحدث عن.. تحريف تصريحات حسام حسن.. الشناوي رقم 1 في مصر.. وموقف مرموش

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن