جميع المباريات

إعلان

آفة مستمرة.. عبدالقادر يبرر قرار كولر باستبعاده في 20 دقيقة

الأهلي صنداونز أحمد عبدالقادر

عبدالقادر في مباراة سابقة ضد صنداونز

برر أحمد عبدالقادر، جناح الأهلي، قرار السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، باستبعاده من المباريات في الفترة الماضية، وذلك بعدما قدم أداءً متواضعًا ضد ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي.

وخرج عبدالقادر من حسابات كولر منذ بداية الموسم الجاري، لاسيما بعد ضم المغربي رضا سليم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقبل مباراة صنداونز التي أقيمت أمس الأربعاء، لعب عبدالقادر 3 مباريات فقط مع الأهلي في كل البطولات، 2 منها في دوري أبطال أفريقيا ضد سان جورج الإثيوبي، وواحدة في الدوري المصري أمام المصري البورسعيدي.

وشارك عبدالقادر مرة واحدة كأساسي جاءت في مباراة الإياب أمام سان جورج، فيما دخل بديلًا في مباراتي الذهاب ضد الفريق الإثيوبي والمصري.

في المقابل، غاب عبدالقادر عن 5 مباريات، واحدة في كأس السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، وأخرى في الدوري أمام الإسماعيلي، إضافة إلى 3 مباريات في الدوري الأفريقي أمام سيمبا التنزاني (مباراتان)، وصنداونز في مباراة الذهاب.

وبمشاركته ضد صنداونز، لعب عبدالقادر 104 دقائق فقط من إجمالي 810 دقائق ممكنة منذ بداية الموسم.

واستبعد كولر عبدالقادر من القائمة في عدد من المباريات، فيما اعتبره خيارًا ثالثًا في مركز الجناح الأيسر بعد حسين الشحات، ورضا سليم.

واضطر كولر للدفع بعبدالقادر في مباراة صنداونز، التي انتهت بالتعادل السلبي في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي، بعدما أشرك الشحات ثم سليم، الذي تعرض للإصابة بعد دقائق من دخوله بديلًا.

ودخل عبدالقادر بديلًا لسليم في الدقيقة 77، ولعب حتى نهاية المباراة التي شهدت احتساب 7 دقائق كوقت بدلًا من الضائع في الشوط الثاني.

وقدم الجناح صاحب الـ24 عامًا أداءً مخيبًا خلال الثلث ساعة التي شارك فيها ضد صنداونز، حيث واصل أنانيته، وافتقاده ميزة اللعب الجماعي.

ويصر عبدالقادر على الاحتفاظ بالكرة، ومراوغة مدافعي الخصم حتى يفقدها ويفسد هجمات الأهلي، الأمر الذي اعتبره المحللون سببًا في استبعاد اللاعب من حسابات المدرب السويسري.

وأمام صنداونز، لم يسدد عبدالقادر أي تسديدة على المرمى، كما لم يمرر أي تمريرة مفتاحية، حسب الموقع الرسمي لبطولة الدوري الأفريقي.

ودخل عبدالقادر 3 مواجهات ثنائية أرضية في المباراة، خسرها كلها.

اقرأ أيضًا:

جدول مباريات الأهلي في نوفمبر بعد تحديد مواعيد المؤجلات

أسطورة مانشستر يونايتد يلمح إلى إقالة تين هاج: شاهدنا هذا من قبل

صلاح ينافس 5 آخرين على جائزة لاعب شهر أكتوبر في بريميرليج

من غدار إلى موديست.. لعنة المهاجم الأجنبي تطارد الأهلي بعد فلافيو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن