لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

أوسيمين: لم نحضر لكوت ديفوار من أجل السياحة.. وأتحدى نفسي في الملعب

فيكتور أوسيمين

أوسيمين - لاعب منتخب نيجيريا

كشف فيكتور أوسيمين، لاعب منتخب نيجيريا، عن رغبة النسور في تحقيق الفوز أمام كوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية.

ويلتقي منتخب كوت ديفوار مع منتخب نيجيريا مساء الغد الخميس، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وقال فيكتور أوسيمين في تصريحات لموقع "CAF": "أشعر أنني بحالة جيدة، ونحن جميعا في حالة جيدة هنا في أبيدجان، والفريق بأكمله يركز على المباراة".

وأضاف: "نسور نيجيريا لديهم تاريخ مرتبط ارتباطًا وثيقًا بكأس الأمم الأفريقية، لكن منذ عام 2013، كنا نبحث عن تتويج جديد، لقد مر أكثر من عقد من الزمان، وهذا وقت طويل بالنسبة لبلد محب لكرة القدم مثل نيجيريا".

وأوضح: "نحن بلد جي جي أوكوتشا ونوانكو كانو، أساطيرنا اللامعين الذين ورثناهم، يجب علينا استعادة هذه الصورة العزيزة على قلوبنا من جديد".

وأكمل أوسيمين: "أنا قادم من مكان بعيد، لقد قدمت الكثير من التضحيات لتحقيق حلمي أن أصبح لاعب كرة قدم محترف، أنا لا أعتبر أي شيء أمرا مفروغا منه، أنا دائمًا أتحدى نفسي في الملعب، وأسجل المزيد من الأهداف، وأقدم المزيد من التمريرات الحاسمة، وفي كل مرة أتحدى نفسي".

وتابع: "كثير من الناس، وأنا أولهم، لديهم الكثير من الأمل في جيلنا، نحن نعرف ما نحن قادرون عليه، ونعرف ما نريده، كوت ديفوار بلد رائع، ولكننا لسنا هنا من أجل السياحة".

وواصل أفضل لاعب في أفريقيا 2023: "قلنا لأنفسنا بعد تعادلنا مع غينيا الاستوائية إن المباراة ضد كوت ديفوار لن تكون سهلة لأن المشجعين سيقفون خلف منتخبهم".

وأنهى: "كوت ديفوار تمتلك لاعبين ممتازين، وهدفنا هو أن نكون أكثر فاعلية أمام المرمى، وألا نضيع الفرص التي نصنعها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

1 0
البنك الاهلي

البنك الاهلي

52

نهاية الشوط الأول بتقدم الزمالك على البنك الاهلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن