لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

هداف كأس الأمم: نحن الأفضل في أفريقيا.. ولدينا مباراة أمام غينيا بمثابة النهائي

إنسوي

إيميليو إنسوي

تحدث إيميليو إنسوي، مهاجم منتخب غينيا الإستوائية، عن المواجهة المرتقبة أمام غينيا في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال إنسوي في تصريحات عبر قناة  :mbc masr"طموحي وعقليتي دائمًا هي اللعب أمام أفضل اللاعبين، لكن في الوقت الحالي، لا أفكر في هذا الأمر، كل ما أفكر فيه حاليًا أننا سنلعب مباراة بمثابة النهائي أمام غينيا ولا يمكننا أن نخسره".

وأضاف: "وأنا شخصيًا أركز على تسجيل الأهداف، لأنني أعلم مدى قربي من الحصول على جائزة هداف بطولة أمم أفريقيا، لو سجلت هدف أو اثنين، لذلك أركز بشدة على هذا الأمر من أجل مساعدت فريقي للتأهل إلى دور ربع النهائي".

وتابع: "ليس لدينا أي ضغط نفكر خطوة بخطوة ومباراة تلو الأخرى، ونستمتع كثيرًا على أرض الملعب، وأعتقد أن نقطة قوتنا هي المجموعة، لأننا نلعب معًا منذ 9 سنوات تقريبًا وأصبحنا أخوة ونلتقي دائمًا حتى وأن كنا نعيش في أماكن مختلفة".

وشدد: "ليس لدينا أي نجم كبير في المنتخب، لكن كمجموعة أعتقد أننا الأفضل في أفريقيا، ولم نخسر أي مباراة للعام الثاني على التوالي، نؤدي كل شيء بشكل صحيح وعلينا أن نستمر بنفس الطريقة والتواضع والاستمتاع".

وأتم: "الكل يتحدث عن عمري، أنا عمري 34 عامًا ومثلي الأعلى كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، وأهتم بصحتي جيدًا، أعلم أنني بطيء لكن لدي الخبرة، وأعتقد أن هذه البطولة هي الأخيرة لي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن