لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: تواجد حسام وإبراهيم حسن مطلبًا شعبيًا وجماهيريًا.. وراتبه مثل فيوتشر

حسام حسن

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

أكد محمد أبو الوفا، عضو اتحاد الكرة، أن تواجد حسام وإبراهيم حسن على رأس الجهاز الفني للمنتخب، كان بمثابة مطلب شعبي وجماهيري.

اتحاد الكرة وجه الشكر لروي فيتوريا بعد توديع كأس الأمم الأفريقية من دور الـ 16، وأسند المهمة إلى حسام حسن.

وقال أبو الوفا عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "مجلس اتحاد الكرة كان دائمًا لديه قناعة بأن المدير الفني يجب أن يحصل على دوره مع منتخب مصر، وخاصة حسام وإبراهيم حسن، لأن تواجدهما بمثابة مطلب شعبي وجماهيري".

وأضاف: "قررنا بالإجماع إسناد مهمة المنتخب الوطني لحسام وإبراهيم حسن، وهدفنا التأهل إلى كأس العالم 2026 والحصول على كأس الأمم الأفريقية المقبلة".

وتابع: "حازم إمام لم يقصر في ملف المدير الفني لمنتخب مصر أبدًا، وهو كان أول الداعمين لتولي التوأم تدريب الفراعنة، هو يبلي بلاء حسنًا منذ البداية، وعمل على أكثر من 10 ملفات وأنجزهما جميعًا بالعمل مع كل أعضاء المجلس، وكان يسافر ويجلب سيرًا ذاتية مختلفة ويعرضها علينا".

وواصل: "حسام حسن سيتقاضى راتبًا قريبًا من الذي كان يحصل عليه مع فيوتشر، ما يُقارب مليون جنيه، وحتى هذه اللحظة لم يتم التدقيق بشأن الراتب، خاصة وأنه مدير فني مصري والأمور ستكون قريبة".

وأوضح: "السبب الرئيسي في الانفراجة المالية، هو أن مدرب منتخب مصر سيكون وطنيًا، على عكس روي فيتوريا، مما سيؤدي لإحداث انتعاشة مالية للإنفاق على المنتخبات السنية الأخرى".

وأشار: "السوبر المصري للأبطال في ديسمبر، أدخل لنا مبلغًا ماليًا كبيرًا بالدولار، وكذلك بالنسبة للبطولة الودية في الإمارات، وإقامة نهائي كأس مصر بالسعودية، الذي سيدر حوالي مليون دولار".

وأردف: "الهجوم على اتحاد الكرة؟ دائمًا ألوم على الإعلام لأن الفرق عندما تؤدي وتحقق نتائج مميزة يتم شكر الجهاز الفني، وعندما يحدث إخفاق يتم توجيه العتاب لنا، وأؤكد أن اتحاد الكرة يقدم كل ما لديه للمساعدة في تحقيق أفضل النتائج".

وأتم: "عقد فيتوريا تم عرضه على المجلس، والذي يتضمن شرط جزائي 3 أشهر، ولا يوجد أي تعاقد مع مدير فني دون وجود شرط جزائي لشهرين أو ثلاثة على الأقل".

تابع بطولة أمم أفريقيا مع يلا كورة.. من هنا

تعرف على الترتيب النهائي لمجموعات أمم أفريقيا.. من هنا

تعرف على الموعد والقنوات الناقلة للمباراة النهائية.. من هنا

جنوب أفريقيا تحصد برونزية أمم أفريقيا.. طالع التفاصيل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أتالانتا

أتالانتا

0 1
يوفنتوس

يوفنتوس

80

10 دقائق متبقية على نهاية الشوط الثاني

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

3 1
نيوكاسل

نيوكاسل

85

جاء الهدف بعدما سدد هويلاند كرة صاروخية من داخل المنطقة على يمين الحارس داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن