لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

جمال علام يتحدث عن.. الشرط الجزائي لفيتوريا.. موقف حازم إمام.. ومنصب جديد لمحمد يوسف

جمال علام

جمال علام

تحدث جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن العديد من الملفات التي تدور خلال أروقة اتحاد الكرة، أبرزها إنهاء الأمور المتعلقة بالشرط الجزائي لروي فيتوريا مدرب المنتخب السابق، وموقف حازم إمام عضو المجلس واستمراره في منصب المشرف على منتخب مصر.

وقال علام في تصريحات عبر قناة "ام بي سي مصر": "انتخابات اتحاد شمال أفريقيا مدتها تصل إلى 4 سنوات من تاريخ الانتخاب، ورئيس هذا الاتحاد له الحق في حضور اجتماعات المكتب التنفيذي للكاف بصفته رئيس zone شمال أفريقيا".

وأضاف: "إذا استمر مجلس اتحاد الكرة المصري الحالي لمدة 4 سنوات قادمة سأستمر في منصبي كرئيس لاتحاد شمال أفريقيا، ولكن إذا لم يتم استمرار المجلس، فسيتم عقد انتخابات جديدة لمنصب رئيس اتحاد شمال أفريقيا".

وتابع: "في البداية كان هناك اتجاه للتعاقد مع مدير فني أجنبي، وكان هناك مرشحان للتعاقد معهم، وعندما قدمنا العرض، كان الرد من أحدهم أنه مرتبط بعقد مع الاتحاد الفرنسي حتى الأولمبياد وفي حالة قدومه سيكون بعد الأولمبياد، ورأينا أنه لابد من تعيين مدير فني حالي للمنتخب، وحسام حسن اسم كبير جداً واسمه مطروح دائماً وتم الاتفاق هذه المرة على أن يكون المدير الفني لمنتخب مصر، ولا يوجد أحد معترض في المجلس على أن يكون حسام حسن مدرباً لمنتخب مصر، وسنعطي له كل الإمكانيات التي نعطيها لأي مدير فني أجنبي وسنرى منتخب قوي بإذن الله".

وأكمل: "حسام حسن لم يطلب عدم تعيين مشرف على منتخب مصر، وعندما جاء لتولي تدريب المنتخب كان بالتعاون مع المجلس، وسندعم حسام حسن في الفترة المقبلة وله كل الاحترام من المجلس، حتى يستطيع النجاح".

وواصل رئيس اتحاد الكرة: "لم نتحدث حتى الآن إذا كان حازم إمام سيستمر في منصبه بالمنتخب أم لا، ولكن حازم إمام قيمة كبيرة جداً في مجلس الإدارة، ولا أعتقد أن هناك اختلاف سيحدث، وحدث تواصل بين حازم إمام وحسام حسن عبر الهاتف، وظروف مرضه هي ما منعته من التواجد في اتحاد الكرة".

وأضاف: "اختيارات اتحاد الكرة تكون على أسس، وكابتن علاء نبيل لديه شهادات ودورات تدريبية ولديه ما يؤهله ليكون مدير فني لاتحاد الكرة".

وأردف: "كابتن محمد يوسف سيتواجد معنا في الإدارة الفنية للاتحاد، وخبراته ستؤهله للتواجد معنا، وسيكون متواجد للإشراف على جميع منتخبات الناشئين ومساعدة المديرين الفنيين".

وأتم جمال علام تصريحاته: "تواصلنا مع محامي فيتوريا والشؤون القانونية بالاتحاد تدرس العقد الخاص به من أجل الشرط الجزائي، وفي خلال أسبوع سننهي كل الأمور المتعلقة بهذا الأمر، وفيتوريا لم يبد أي تنازلات حول الشرط الجزائي، وهو متفهم الضغوطات الجماهيرية التي جعلته يرحل عن تدريب منتخب مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن