جميع المباريات

إعلان

قائمة الزمالك لمواجهة إليكت.. زيزو والونش حاضران وغياب علاء وعبدالمجيد

الزمالك

لاعبو الزمالك

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة إليكت بطل تشاد المقرر لها غدًا الأحد في دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الزمالك نظيره إليكت على ستاد القاهرة في إياب الدور التمهيدي من البطولة القارية.

ويدخل الزمالك مباراة الغد بأفضلية الفوز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي على ملعب "أحمدو أهيدجو" في العاصمة الكاميرونية الكاميرون.

ويلعب الزمالك مباراة إليكت بدون معظم لاعبيه الدوليين سواء المصريين أو التونسيين، كون المباراة تقام ضمن فترة التوقف الدولي، بعد تأجيلها لظروف مشاركة الفريق الأبيض في كأس سوبر لوسيل ضد الهلال السعودي.

لكن قائمة الزمالك شهدت تواجد الثنائي أحمد سيد "زيزو"، ومحمود حمدي "الونش"، بعد أن حصلا على إذن من الجهاز الفني لمنتخب مصر بمغادرة معسكر الفراعنة بعد مباراة النيجر أمس، وغيابهما عن مباراة ليبيريا يوم الثلاثاء المقبل.

ويواصل محمود علاء غيابه عن القائمة بسبب الإصابة، بعد أن خرج من قائمة لقاء الذهاب، كما يغيب حسام عبدالمجيد لعدم الجاهزية.

وتغيب الصفقات الجديدة التي أبرمها الزمالك في سوق الانتقالات الصيفية، إذ سيتم تسجيلها في القائمة الأفريقية في وقت لاحق.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية.

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" – محمد عبدالغني – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبدالله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – يوسف إبراهيم "أوباما" – محمد حسام "بيسو" – سيف جعفر – سيد عبدالله "نيمار" – محمود عبدالرازق "شيكابالا" – أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.

‏‎ويدير المباراة طاقم تحكيم ليبي مكون من أحمد عبدالرازق حكما للساحة، ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبدالواحد حريويده حكما رابعا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن