جميع المباريات

إعلان

مدير استاد القاهرة: سيكون هناك مدرج خاص لجماهير الهلال.. و"ملعب الرعب" جاهز للمباراة

استاد القاهرة

استاد القاهرة

كشف وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، كواليس الاستعداد لاستقبال مباراتي الأهلي مع الهلال والزمالك مع المريخ في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي، مباراة الزمالك مع المريخ يوم الجمعة القادم، ولقاء الأهلي مع الهلال السوداني السبت المقبل، في ختام مباريات دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

وقال وليد عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 1: "أرضية الملعب بذلنا فيها مجهودا كبيرا للاستعداد لاستضافة مباراتي الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف: "سعة الاستاد هي شق أمني أكثر، لكن متعتنا أن نرى 70 ألف متفرج في استاد القاهرة هو "استاد الرعب"، وحتى الآن جاهزون بالسعة الرسمية ولا توجد تعليمات جديدة بشأن زيادة الأعداد".

وأكمل رئيس هيئة استاد القاهرة: "سيكون هناك مدرج خاص لجماهير الهلال (الأولى يمين) وتم فصله عن جماهير الأهلي".

وواصل: "بداية الدخول ستكون من الساعة الرابعة عصرًا، وأتوقع أن تملأ الجماهير المدرجات قبل الإفطار، وزير الرياضة يوميا يتابع الاستاد وحالة أرضية الملعب، وقد تصل أنه يحضر للاستاد مرتين أو 3 في اليوم".

وأتم: "أعتقد أنه لم يحدث في تاريخ استاد القاهرة، أن يستضيف 22 مباراة في 30 يوما، وسيكون يوم سعيد على الكرة المصرية كلها وهي البداية الحقيقية للجماهير وهذا الوعي الحقيقي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن