جميع المباريات

إعلان

سامبو: مباراة الأهلي لن تكون سهلة.. وأريد الفوز بكل شيء مع الوداد

سامبو

بولي سامبو

أكد السنغالي بولي سامبو، مهاجم الوداد البيضاوي، أن مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لن تكون سهلة، مشيرًا إلى رغبته في الفوز بكل البطولات مع الفريق المغربي.

ويستعد سامبو رفقة الوداد لمواجهة الأهلي على ستاد القاهرة مساء غدٍ الأحد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو في الدار البيضاء.

وسيلعب سامبو ضد الأهلي لأول مرة، حيث انضم إلى الوداد في أغسطس الماضي، وبالتالي لم يخض نهائي النسخة الماضية ضد العملاق المصري.

سامبو، الذي أعلن البلجيكي سفين فاندنبروك مدرب الوداد جاهزيته لمباراة الأهلي، سجل 7 أهداف في 11 مباراة خلال النسخة الجارية من البطولة القارية، ما يجعله واحدًا من أهم أسلحة الفريق البيضاوي.

وقال سامبو، في تصريحات لشبكة RFI الفرنسية، "نواجه الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية، بعدها نريد أن نفوز على أرضنا ونتوج بالكأس لنهديها لجماهيرنا الرائعة".

وأضاف "مباراة الأهلي لن تكون سهلة بالنظر إلى خبرة المنافس، فهو فريق كبير لكننا نمتلك أيضًا فريقًا موهوبًا يتمتع بالخبرة".

وأوضح المهاجم السنغالي "طموحي هو الفوز بكل شيء مع الوداد، الدوري وكأس العرش ودوري الأبطال".

وتحدث سامبو، صاحب الـ24 عامًا، عن مشواره مع الوداد الذي بدأ مطلع الموسم الجاري، بعد انتقاله قادمًا من جراف السنغالي.

وقال "الضغط الوحيد الذي تعرضت له في الوداد كان من الأشخاص الذين نصحوني عند بعدم التوقيع للفريق، كونه نادٍ وجمهور متطلب، لكن هذا ما كنت أحتاجه على وجه التحديد، اللعب أمام جمهور يحفزني".

وواصل المهاجم "الأمور تسير على ما يرام حتى الآن وأنا أسجل الأهداف، وسيلعب الفريق نهائي دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي".

وتابع "قدري أن ألعب للوداد، صحيح أنه كانت لدي وجهات أخرى لكني فضلت الجانب الرياضي أولًا، الوداد هو أحد أكبر الفرق في الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا، وكان من المهم بالنسبة لي أن أتطور في فريق تنافسي".

واختتم حديثه في هذا الصدد بقوله "الجميع يحبك عندما تكون ناجحًا في الوداد، كان علي التكيف مع بيئة وبطولة جديدة في البداية، لكني تمكنت بعدها من فرض نفسي بفضل العمل الجاد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

0 0
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

10

مرور أول 10 دقائق على المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن