جميع المباريات

إعلان

الأهلي وشباب بلوزداد.. عندما كتب غالي وإبراهيم سعيد السيطرة المصرية في 2001

الأهلي

الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتطلع النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لتحقيق الفوز أمام شباب بلوزداد من أجل الابتعاد بصدارة ترتيب المجموعة الرابعة، إذ يتواجد الأهلي في المركز الأول برصيد 4 نقاط فقط، وبفارق نقطة واحدة عن فريق بلوزداد صاحب المركز الثاني، أما نادي ميدياما يأتي ثالثًا برصيد 3 نقاط فقط، ويتذيل ترتيب المجموعة فريق يانج أفريكانز برصيد نقطة واحدة.

وسبق وحقق الأهلي الفوز على نادي ميدياما الغاني بنتيجة 3-0، في مباراة الجولة الأولى، بالإضافة إلى أنه تعادل مع يانج أفريكانز بهدف لمثله في مباراة الجولة الثانية.

سيطرة مصرية

وستحمل مباراتي الجولة الثالثة والرابعة بين الأهلي وشباب بلوزداد، إثارة كبيرة نظرًا لرغبة الفريقين في تحقيق الفوز بالأخص من جانب شباب بلوزداد الذي لم يعرف طعم الانتصار أمام الفريق الأحمر في مباراتين سابقتين.

الأهلي قبل مباراة الجمعة المقبل، التقى مع شباب بلوزداد مرتين في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2001، وفاز الأهلي في المباراتين بهدف دون رد، إذا سجل للفريق الأحمر في مباراة الذهاب إبراهيم سعيد، في حين أحرز حسام غالي هدف مباراة الإياب في القاهرة.

رقم ينتظر الأهلي

وبالتالي فيرغب الفريق الجزائري لتحقيق الفوز أمام الأهلي من أجل كسر هيمنة الفريق الأحمر بالإضافة إلى أنه سيكون الانتصار الأول تاريخيًا عليه.

ومن جانب الأهلي، فيسعى رفاق مارسيل كولر، لتحقيق الفوز ومصالحة جماهيره الغاضبة بسبب سوء النتائج، إذ تعادل النادي الأهلي مع فريق سموحة دون أهداف، ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري المصري الممتاز، وبعدها تعادل الأهلي مع يانج أفريكانز بهدف لمثله.

وبعيدًا عن ذلك، فبالرغم من أن الأهلي انتصر مرتين على شباب بلوزداد إلا أنه لم ينجح في الوصول لشباك الفريق الجزائري إلا بهدفين فقط في مباراتي الذهاب والإياب بواقع هدف لكل مباراة، وبالتالي يتطلع الفريق الأحمر لتحقيق الفوز من أجل ترسيخ عقدته وزيادة غلة أهدافه في الشباك الجزائرية.

أقرأ أيضا..

الراحل الأول وبديل مألوف.. شيفيلد يونايتد يستعد لإقالة مدربه قبل لقاء ليفربول

الثلاثاء.. بعثة ساجرادا تصل القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك

هالاند ومبابي معًا.. ريال مدريد يجهز لمفاجأة محتملة في 2024

وزير الرياضة: ابني يلعب في بلدية المحلة.. ولم أتدخل لنقله إلى الأهلي أو الزمالك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

0 6
أرسنال

أرسنال

82

تسديدة لأرسنال.. جيسوس سدد كرة مقوسة من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس تصدى لها ببراعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن