جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. حكم لقاء الأهلي وسيمبا في إياب ربع نهائي دوري الأبطال

طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي

جانب من لقاء الذهاب بين سيمبا والأهلي

يستعد فريق الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2023-2024، حيث من المقرر أن تقام مباراة الإياب على ملعب "استاد القاهرة".

وكان لقاء الذهاب انتهى بنتيجة (1-0) لصالح الأهلي، على ملعب "بنجامين مكابا"، وهنا أصبح يحتاج الفريق الأحمر لنتيجة التعادل على أقل تقدير للوصول لدور نصف النهائي.

وحددت لجنة الحكام في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، طواقم تحكيم مباريات إياب ربع النهائي ويأتي من بينها لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني.

وعلم "يلا كورة"، الخميس، أن الحكم التشادي محمد الحاج علي سيتولى إدارة المباراة وسيكون معه الجابوني بيراتشو في تقنية الـ"VAR"، وتعاونه الحكمة الجنوب أفريقية زينيث ماكليمي.

وفي لقاء صنداونز ويانج أفريكانز، سيدير المباراة الحكم الموريتاني دحان بيدا وعلى تقنية الفيديو "VAR" الغاني دانيال لاريا، ويعاونه الحكم الأنجولي إيميليو دي سانتوس.

ويدير مباراة السبت بين بيترو أتليتكو ومازيمبي طاقم تحكيم سنغالي بقيادة عيسي سي وعلى تقنية الفيديو "VAR" طاقم مغربي بقيادة سمير القزاز ويعاونه زكريا برنيسي.

بينما يدير مباراة ختام دور ربع النهائي بين أسيك ميموزا والترجي طاقم تحكيم كونغولي بقيادة جون جاك نادالا وعلى تقنية الفيديو "VAR" الحكمة ماريا ريفيت من موريشيوس ويعاونها الحكم الدولي المصري محمد عادل.

وجاءت نتائج مباريات ذهاب ربع النهائي كالتالي:

- سيمبا × الأهلي.. (0-1)
- يانج أفريكانز × صنداونز .. (0-0)
- الترجي الرياضي × أسيك أبيدجان.. (0-0)
- مازيمبي × بترو أتلتيكو.. (0-0)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن