جميع المباريات

إعلان

"لا يحق لكم الاعتراض".. يلا كورة يكشف تفاصيل جلسة الشناوي وخالد بيبو مع لاعبي الأهلي

محمد الشناوي حارس الأهلي

محمد الشناوي حارس الأهلي

حرص محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي علي الحديث مع زملائه عقب الفوز علي مازيمبي والتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلاكورة أن هناك جلسة عقدها مارسيل كولر المدير الفني مع اللاعبين في اليوم التالي من مواجهة الأهلي مع مازيمبي الكونغولي.

وأضاف: "تلك الجلسة شهدت تواجد جميع اللاعبين وتحدث خالد بيبو مدير الكرة عن أهمية المرحلة المقبلة وعدم قبول أي تجاوز وضرورة الانضباط التام".

وأوضح المصدر أن محمد الشناوي تحدث أيضاَ خلال تلك الجلسة، وأكد أن كل فرد في المنظومة له دوره، والذي يجب ألا يحيد عنه، أو يتخطاه مهما كان الأمر.

وتابع: "الشناوي قال لزملائه أن اللاعب لاعب، ولا يحق له الاعتراض علي الجهاز الفني، والأمر يطبق عليه نفسه قبل أي شخص داخل الفريق".

وقال: "الشناوي أكد لزملائه أنه عاد للتدريبات منذ 10 أيام ولا يحق له الاعتراض علي قرارات الجهاز الفني، ونفس الأمر ينبطق علي الجميع".

وأضاف: "الفترة المقبلة تشهد تحديات كبيرة ومرحلة محورية تتطلب التكاتف وإعلاء شان الفريق بشكل عام وليس الفرد، وأنه من الضروري الآن العمل بجد لعبور مباريات الدوري وتصحيح المسار، بجانب التركيز لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا".

وكشف المصدر أن تلك الجلسة كانت بسبب اعتراض كلا من حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية علي قرارت الجهاز الفني الخاصة بمباراة مازيمبي.

ويخوض الفريق الأحمر مرانه الرئيسي اليوم باستاد مختار التتش استعداداً لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها بعد غد الأربعاء بالدوري.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن