جميع المباريات

إعلان

منافس الأهلي.. صحيفة تونسية: جماهير الترجي تهاجم ياسين مرياح بعد التعادل مع الصفاقسي

ياسين مرياح

ياسين مرياح - لاعب الترجي التونسي

يبدو أن الأمور تزداد سوءً في نادي الترجي التونسي بعد التعادل الذي وقع فيه فريق الدم والذهب مساء أمس الأربعاء، مع الصفاقسي.

وحسمت نتيجة التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الترجي مع الصفاقسي في الجولة الخامسة من مرحلة التتويج من بطولة الدوري التونسي. لقراءة التفاصيل.. اضغط هنا

وأشارت صحيفة "الصباح" التونسية، إلى أن تعادل الترجي مع الصفاقسي آثار غضب جماهير الترجي من المدافع ياسين مرياح، الذي أرتكب أخطاءً فادحة في المباراة التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس.

وأوضحت الصحيفة التونسية أن فوز الترجي على الصفاقسي كان سيحسم أمر البطولة بنسبة كبيرة.

وانتقدت الصحيفة ياسين مرياح الذي وقع في فخ الخطأ الكارثي الذي أسكن شباك الترجي هدف التعادل، والتي كررها للمرة الثالثة بعد مباراة الملعب التونسي ومباراة أسيك ميموزا في كوت ديفوار.

وأضافت الصحيفة أن أخطاء ياسين مرياح ناتجة عن الثقة الزائدة التي تظهر على أدائه ويجب التخلص منها قبل المواجهات الهامة في الموسم.

وقدمت الصحيفة نصيحة لياسين مرياح حيث أكدت أنه لاعب مميز لكن عليه التواضع أكثر واللعب بالتزام وجدية بسبب الفلسفة الزائدة التي كلفت فريقه تعادلا لم يستحقه.

وسبق وحسم الترجي تأهله إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز الذي حققه ذهابا وإيابا على صنداونز الجنوب أفريقيا بنتيجة 1-0، ليتأهل لمواجهة الأهلي في المباراة النهائية.

الأهلي حسم تأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز الذي حققه على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0، في إياب الدور نصف النهائي، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بينهما بالتعادل السلبي دون أهداف.

ويلعب الأهلي مع الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 18 مايو الجاري في رادس، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة مساء يوم 25 من نفس الشهر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن