جميع المباريات

إعلان

مواجهة مصرية أو مفاجأة البطولة.. ماذا ينتظر الزمالك في ربع نهائي كأس الكونفدرالية؟

الزمالك وفيوتشر

الزمالك ومودرن فيوتشر - صورة أرشيفية

ينتظر نادي الزمالك قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، للتعرف على منافسه في المرحلة المقبلة من البطولة التي توج بلقبها عام 2019 على حساب فريق نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح.

وسيكون الزمالك متصدر المجموعة الثانية، على موعد مع أحد أصحاب المركز الثاني، في المجموعات الثلاث الآخرى، وهم: مودرن فيوتشر، ستاد مالي، ريفرز يونايتد النيجيري.

وتأهل مودرن فيوتشر بعد احتلاله وصافة المجموعة الأولى، خلف اتحاد العاصمة الجزائري، وقد يشهد الدور ربع النهائي مواجهة مصرية خالصة، حال أوقعته القرعة مع الزمالك.

وكانت آخر مواجهات الزمالك مع مودن فيوتشر، قد انتهت بانتصار الفريق الأبيض يوم 29 نوفمبر الماضي، بثنائية نظيفة سجلها أحمد سيد زيزو وإبراهيما نداي.

ويعتبر فريق ستاد مالي أحد المنافسين المرشحين لمواجهة الزمالك، بعدما حل ثانيًا في المجموعة الرابعة خلف نظيره نهضة بركان المغربي.

وجمع نادي ستاد مالي 10 نقاط في مرحلة المجموعات، من ثلاث انتصارات وتعادل وحيد، مقابل هزيمتين على يد نهضة بركان.

وفي المقابل انتزع فريق ريفرز يونايتد النيجيري بطاقة التأهل للدور ربع النهائي، في الثواني الأخيرة من مباراته ضد دريمز إف سي الغاني، بهدف قاتل سجله إنينايا كازي جودسويل في الدقيقة العاشرة من زمن الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وحقق ريفرز يونايتد أحد أكبر مفاجآت البطولة الأفريقية حتى الآن، بعدما نجح في إقصاء نادي الأفريقي التونسي من دور المجموعات بشكل مبكر، ليعادل أفضل إنجاز له في كأس الكونفدرالية بمسماها الحديث، حين وصل للدور ربع النهائي في النسخة الماضية، وودع المسابقة على يد فريق يانج أفريكانز التنزاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن