جميع المباريات

إعلان

استمرار تأهيل "روقا" وعودة ياسر حمد.. الزمالك يواصل تدريباته لمواجهة فيوتشر

مران الزمالك

تدريبات الزمالك

واصل فريق نادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة فريق مودرن فيوتشر في بطولة الكونفدرالية.

ويلعب الزمالك مع مودرن فيوتشر مساء يوم الأحد المقبل، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية في لقاء يستضيفه استاد السلام، على أن تقام مباراة الإياب يوم 7 أبريل القادم على استاد القاهرة الدولي.

فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية

وخصص البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق، فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية للاعبين.

وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال، قيادة هذه الفقرة، والتي تضمنت تدريبات إطالات وقفز من فوق الحواجز، بجانب فقرات بدنية وتدريبات بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية.

فقرة فنية وخططية

وخاض أيضًا لاعبو الزمالك فقرة فنية وخططية، وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على تدريب اللاعبين على بعض الجمل الخططية والجوانب الفنية، وشرح بعض التعليمات للاعبين وحرص على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

وألقى المدير الفني محاضرة فنية على اللاعبين قبل خوض تقسيمة فنية في منتصف الملعب ، لتنفيذ ما تم التدريب عليه خلال الفقرة الفنية استعداداً للمباراة المرتقبة أمام مودرن فيوتشر.

التسديد على المرمى

كما خصص جوميز فقرة للتسديد على المرمى، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعات من أجل التسديد على المرمى الصغير لزيادة دقة التصويبات لدى لاعبي الفريق.

استمرار تأهيل روقا

وواصل محمد أشرف "روقا" لاعب الفريق، تدريباته التأهيلية وفقا للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد أسامة لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت، بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

انتظام ياسر حمد

وانتظم الفلسطيني ياسر حمد، مدافع الفريق، في التدريبات الجماعية وذلك بعد عودته من صفوف منتخب فلسطين، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وشارك اللاعب في كافة فقرات التدريب سواء البدنية أو الفنية استعدادًا لمباراة مودرن فيوتشر.

جاهزية حسام عبد المجيد وشحاتة

وشارك حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة ثنائي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم.

وكان الجهاز الفني قد وضع برنامجاً تأهيلياً للثنائي في مران الأمس بعد عودتهما من السعودية عقب المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة، وشارك اللاعبان في جميع فقرات المران بصورة طبيعية استعداداً للمباراة المرتقبة أمام مودرن فيوتشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن