جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: كاف يحذر اتحاد العاصمة بسبب "ملابس" نهضة بركان

نهضة بركان

فريق نهضة بركان

كشف مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم السبت، أن الأخير حذر نادي اتحاد العاصمة الجزائري بسبب عدم تسلم فريق نهضة بركان المغربي الملابس الخاصة به.

وشهدت الساعات الماضية أزمة من جانب السلطات الجزائرية بعد رفضها الإفراج على ملابس نادي نهضة بركان المغربي قبل لقاء الفريقين في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، أن كاف حذّر نادي اتحاد العاصمة وطلب منه التدخل لدى السلطات الجزائرية لتسليم فريق نهضة بركان الملابس الخاصة به.

وهدد "كاف" النادي الجزائري أنه سيعتبر خاسرًا في حال عدم إنهاء هذه الأزمة، خاصة أن إدارة نهضة بركان رفضت عرضًا بشراء ملابس للفريق لخوض المباراة.

وأشار المصدر، أن إدارة النادي البركاني تمسكت بموقفها بخوض المباراة بالزي الذي خاضوا به البطولة خاصة أن "كاف" لم يعارض القميص الرسمي للفريق المغربي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان على ملعب "عمر حمادي" في نصف نهائي "الكونفدرالية".

وكان فريق نهضة بركان وصل لدور نصف النهائي بعد الفوز على فريق أبو سليم الليبي بنتيجة (3-2) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

في المقابل، تغلب فريق اتحاد العاصمة على منافسه ريفرز يونايتد النيجيري بنتيجة (2-1) بمجموع المباراتين.

جدير بالذكر أن فريق اتحاد العاصمة يُعد بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على يانج أفريكانز التنزاني في المباراة النهائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن