جميع المباريات

إعلان

بسبب أزمة القمصان.. تأكد عدم إقامة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان

فريق نهضة بركان

فريق نهضة بركان

تأكد عدم إقامة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري وضيفه نهضة بركان المغربي، التي كان من المقرر انطلاقها في التاسعة مساءً، على أرضية ملعب 5 جويلية، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد مراسل شبكة قنوات بي إن سبورتس، أن المواجهة التي كانت ستجمع بين الفريقن لن يتم إقامتها، بسبب رفض نادي نهضة بركان لخوض المباراة بدون قمصانهم التي لعبوا بها من قبل خلال منافسات بطولة الكونفدرالية، والتي تحمل خريطة دولة المغرب.

وفي المقابل أجرى لاعبو فريق اتحاد العاصمة الجزائري عمليات الإحماء، ثم دخلوا في الموعد المحدد إلى أرضية الملعب لخوض اللقاء، في انتظار دخول الفريق الضيوف، ونظرًا لعدم دخول لاعبي نهضة بركان، غادر فريق اتحاد العاصمة الملعب بعد تحية جماهيرهم.

وكانت بداية الأزمة بعد سفر نادي نهضة بركان لقمصان تحمل خريطة المملكة المغربية، ولكنهم لم يتسلموها قبل المواجهة، ورفضت السلطان الجزائرية الإفراج عنها، مما دفع الاتحاد الأفريقي "كاف" لتحذير نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

للتعرف على التفاصيل اضغط هنا

وطلب كاف من الاتحاد الجزائري بالإفراج عن قميص نهضة بركان، حسبما علم يلا كورة، بينما أكد رئيس الاتحاد الجزائري أنه تم تجهيز قمصان جديدة للفريق المغربي.

للتعرف على التفاصيل اضغط هنا

وكشفت صحيفة النهار الجزائرية عن أن الاتحاد الجزائري قد جهز قمصان جديدة للنادي المغربي، لا تحمل الخريطة التي تسببت في الأزمة.

وصل فريق نهضة بركان إلى ملعب اللقاء 5 جويليه، لكنه مازال يرفض النزول لخوض عمليات الإحماء بسبب أزمة القمصان.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن