جميع المباريات

إعلان

كاف يعتبر اتحاد العاصمة خاسرا (3-0) أمام نهضة بركان.. والإياب في موعده

نهضة بركان

قميص نهضة بركان الذي تسبب في أزمة

اعتبرت لجنة الأندية والمسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، اليوم الأربعاء، نادي اتحاد العاصمة الجزائري خاسرًا بنتيجة (3-0) أمام نهضة بركان في ذهاب نصف نهائي مسابقة الكونفدرالية الأفريقية، المباراة التي لم تقم على خلفية أزمة قميص الفريق المغربي.

وكان من المفترض أن يلتقي الفريقان على ملعب 5 جويلية 1962 في الجزائر، الأحد الماضي، ضمن ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وتسبب قميص نهضة بركان الذي خاض به مباريات دور المجموعات في الكونفدرالية ثم ربع النهائي، في أزمة، بسبب خريطة المملكة المغربية المنقوشة عليه، إذ حملت منطقة بها نزاع سياسي بين المغرب والجزائر، الأمر الذي دفع الاتحاد الجزائري لكرة القدم إلى احتجاز الأقمصة في المطار.

وطالب كاف بالإفراج عن أقمصة نهضة بركان، ما لم يحدث، لتتفاقم الأزمة برفض الفريق المغربي لعب مباراته ضد اتحاد العاصمة، الأمر الذي دفع إلى إلغاء اللقاء مع إحالة هذا الملف إلى لجان كاف.

وعقدت لجنة الأندية والمسابقات في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اجتماعًا، ذهبت فيه إلى اعتبار اتحاد العاصمة خاسرًا موقعة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة أمام نهضة بركان، فيما أكدت إقامة مباراة الإياب بين الفريقين في موعدها المحدد مسبقًا، الأحد المقبل 28 أبريل.

ومن المنتظر أن تتخذ لجنة الانضباط في كاف مزيدًا من القرارات في هذا الشأن ضد اتحاد العاصمة الجزائري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن