جميع المباريات

إعلان

في حالة الإدانة.. العقوبات تنتظر اتحاد العاصمة بعد واقعة نهضة بركان بالكونفدرالية

فريق اتحاد العاصمة

صورة أرشيفية - فريق اتحاد العاصمة

تأكد بصورة رسمية في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الأحد، إلغاء مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، بسبب عدم نزول الأخير إلى أرضية الملعب بسبب تكرار "واقعة القمصان".

واستضاف "ملعب البلدي لبركان" لقاء إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية نسخة موسم 2023-2024، إلا أن اللقاء لم يقم بسبب رفض الفريق الجزائري خوض اللقاء نظرًا لتواجد علم المغرب على أقمصة الفريق البركاني.

وشهد لقاء الذهاب الأسبوع الماضي عدم إقامة المباراة أيضًا نتيجة اعتراض السلطات الجزائرية الإفراج على أقمصة النادي المغربي الأمر الذي إلى تهديد "كاف" النادي الجزائري وهذا ما تحقق.

وقام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، الخميس الماضي، بمعاقبة نادي اتحاد العاصمة باعتباره خاسرًا بنتيجة اعتبارية وهيّ (3-0). (لمعرفة قرارات كاف اضغط هنا)

ويستعرض "يلا كورة"، العقوبات المحتملة على نادي اتحاد العاصمة في حالة إدانة الفريق الجزائري، وهيّ كالتالي:

- في حالة انسحاب فريق بعد التأهل لمباراتي ربع نهائي ونصف النهائي يعاقب بغرامة مالية قدرها خمسون ألف (50.000) دولار أمريكي.

- في حالة إدانة الفريق من جانب "فيفا" أو "كاف"، فإن الفريق الموقوف يخسر المباراة بنتيجة (3-0).

- كل نادٍ ينسحب من المنافسة بعد تحديد جدول المباريات سيكون محظورًا من المشاركة في جميع مسابقات "كاف" للأندية في النسختين التاليتين.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية بين الزمالك ونهضة بركان في مسابقة الكونفدرالية، حيث ستقام مباراة الذهاب في المغرب يوم (12 مايو)، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم (19 مايو).

جدير بالذكر أن الزمالك وصل للمباراة النهائية عقب الفوز على دريمز الغاني بنتيجة (3-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن