جميع المباريات

إعلان

"جئت للفوز على الزمالك".. ديفيز وعد فأوفى فحقق جميع البطولات

كرة يد - ديفيد ديفيز

ديفيز

حقق النادي الأهلي لقب كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد بقيادة الإسباني ديفيد ديفيز، بعد الفوز على غريمه التقليدي الزمالك، بنتيجة 27-24.

وأعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالأهلي، تعاقد إدارة القلعة الحمراء مع الإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني المصري لكرة اليد، ليتولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة اليد "رجال"، منذ يوم 14 أكتوبر 2022.

وقرر الأهلي التعاقد مع المدير الفني الإسباني لتحسين آداء الفريق، بعد الهزائم المتكررة للفريق في العديد من البطولات.

ومنذ تعاقد الأهلي، مع ديفيز، حقق المدير الفني كل ما هو مطلوب منه بنسبة 100%، حيث توج بثلاث بطولات من أصل ثلاثة شارك بهم.

ونجح فريق الأهلي في التتويج بلقب دوري اليد للمحترفين، بقيادة ديفيز، لموسم "2022-2023" بعدما حقق فوزًا مثيرًا على حساب غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 24-21 في القمة التي جمعتهما.

كما حقق الأهلي لقب بطولة كأس مصر لكرة اليد للموسم الحالي، بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق سبورتينج السكندري بنتيجة 22-32 ليحصد العملاق الأحمر اللقب العاشر في تاريخه، وليحقق الثنائية المحلية الرابعة في تاريخ النادي الأهلي بعد أن جمع بطولتي الدوري والكأس تحت القيادة الفنية للإسباني ديفيد ديفيز.

وبالتالي استطاع المادر الأحمر الجمع بين الدوري والكأس في كرة اليد، لأول مرة منذ 8 سنوات، وللمرة الرابعة في تاريخه.

واستمر تفوق ديفيز مع الأهلي، حيث فاز علي الزمالك ثلاث مرات متتالية بالدوري ٢٤-٢١، و نصف نهائي كأس مصر ٢٧-٢٥، و نهائي السوبر الافريقي ٢٧-٢٤.

وكما ذكرنا حقق المدرب الإسباني السوبر الأفريقي للأهلي للمرة الأولى له، وللعام التاني علي التوالي للأهلي، وللمرة الثالثة في تاريخ النادي، ومن ثم تأهل لكأس العالم للأندية، للمرة الرابعة.

الجدير بالذكر أن المدرب الإسباني له تصريح شهير من قبل وهو أنه جاء لتدريب الأهلي ومن ضمن أهدافه، الفوز على الزمالك.

إقرأ أيضًا

مصدر ليلا كورة: الأهلي يغادر لمواجهة الترجي بطائرة خاصة

الخميس.. مرتضى منصور يعقد مؤتمرا صحفيًا

بعد بالسوبر.. خماسية صنداونز ترسم طريق كولر لبناء دفاع الأهلي "الخرساني"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن