جميع المباريات

إعلان

رغم تصريحات فيتوريا.. الأهلي يؤكد عودة رباعي المنتخب بعد مباراة إثيوبيا

الأهلي

لاعبو الأهلي

المصور: نادر نبيل

أكد خالد بيبو، مدير الكرة بالأهلي، أن رباعي الفريق لدى منتخب مصر سيعود بعد مباراة تنزانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، مشيرًا إلى أنه لا توجد مشكلة، رغم أن روي فيتوريا، مدرب الفراعنة، قال في وقت سابق من اليوم الخميس إنه سيحسم موقف اللاعبين بعد المباراة.

وقال بيبو، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي اليوم الخميس، "هناك اتصالات عديدة جرت خلال الفترة الماضية مع حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب، ومحمد غرابة، مدير المنتخب، وكلاهما أكد أن لاعبي الأهلي الأربعة سيغادرون معسكر المنتخب عقب مباراة إثيوبيا مباشرة، وفقًا لاتفاقهما مع روي فيتوريا، مدرب المنتخب، ولا توجد مشكلة في ذلك".

وأضاف بيبو أن اللاعبين الأربعة سيعودون للمشاركة في الاستعدادات النهائية للأهلي قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.

واختتم بيبو "الأهلي يتمسك بالمعايير العادلة التي يتم تطبيقها على الجميع".

ويخوض منتخب مصر معسكرًا تدريبيًا يتخلله مباراتان، الأولى ضد إثيوبيا غدًا الجمعة في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2024، والثانية ودية ضد تونس يوم 12 سبتمبر الجاري.

وضمن منتخب مصر تأهله إلى النهائيات الأفريقية بغض النظر عن نتيجة مباراة إثيوبيا.

وطالب الأهلي منتخب مصر بإعفاء لاعبيه من الانضمام إلى المعسكر، بسبب استعداد الفريق الأحمر لمباراة كأس السوبر الإفريقي ضد اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 من الشهر الجاري.

لكن فيتوريا أعلن استدعاء 4 لاعبين من الأهلي لمباراة إثيوبيا، هم محمد الشناوي، ومروان عطية، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد هاني.

وسئل فيتوريا في المؤتمر الصحفي اليوم الخميس عما إذا كان سيتم السماح لرباعي الأهلي بالعودة إلى الفريق الأحمر بعد مباراة إثيوبيا لاستكمال التحضيرات للسوبر الأفريقي، فلم يقدم البرتغالي إجابة قاطعة.

وقال فيتوريا "قبل الحديث عن إمكانية خروج لاعبين من المعسكر، أريد التأكيد على أن اللاعبين الموجودين لا يعرفون من سيلعب مباراة إثيوبيا".

وأضاف "سنرى ما سيحدث في المباراة وبعدها سنقرر ما إذا كان هناك لاعبون سيخرجون من المعسكر أو لا".

وتابع المدرب البرتغالي "أنا منتبه لكل ما يحدث، ولو هناك قرار في هذا الشأن لن أعلنه للإعلام قبل أن أتحدث فيه مع هؤلاء اللاعبين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن