جميع المباريات

إعلان

أورا ديفلوبرز إيجيبت الراعي الرسمي لكأس السوبر الأفريقي 2024

أورا

أورا

أعلنت شركة "أورا ديفلوبرز إيجيبت"، الرائدة في مجال التطوير العقاري، عن توقيع اتفاقية تعاون مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لتصبح الراعي الرسمي لمباراة كأس السوبر الأفريقي 2024، والتي تجمع بين الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية يوم 27 سبتمبر الحالي بالعاصمة السعودية الرياض.

تأتي هذه الاتفاقية في إطار استراتيجية "أورا ديفلوبرز إيجيبت" التي تستهدف دعم القطاع الرياضي في مصر، وتحديدا كرة القدم، من خلال المشاركة في مبادرات وشراكات استراتيجية تسهم في تمكين الشباب وتعزيز وتطوير الرياضة في مصر.

وبهذه الرعاية، تُرسخ "أورا ديفلوبرز" مكانتها كواحدة من أبرز الداعمين للرياضة في مصر، وتوسع نطاق دعمها المعتاد لكرة القدم المصرية.

كما تُعد هذه الشراكة تمهيدا لشراكة طويلة الأمد مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للمساهمة في دعم وتطوير كرة القدم في القارة الأفريقية.

وعبّر هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لشركة "أورا ديفلوبرز إيجيبت" عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع كاف لرعاية كأس السوبر الأفريقي، وفخره بريادة الأندية المصرية وتصدرها للمشهد الاقليمي.

وقال هيثم عبد العظيم في هذا الصدد: "هذه الشراكة تمثل خطوة مهمة تعكس التزامنا الراسخ بدعم الرياضة في مصر وتعزيز مكانتها على الساحة العربية والأفريقية والدولية."

وأضاف: "من خلال هذه الشراكة، نسعى إلى تعزيز دورنا كمساهم رئيسي في تطوير كرة القدم في مصر وأفريقيا، لتحقيق تأثير إيجابي ومستدام في المجتمع الرياضي".

وأتم: "ملتزمون بمواصلة دعم المواهب المحلية وتوسيع نطاق المبادرات التي تساعد في تنمية المهارات الرياضية والشخصية للشباب، لأننا نؤمن بأن الرياضة ليست فقط وسيلة للترفيه، بل هي أداة فعالة لبناء مستقبل مشرق لمصر وللقارة الأفريقية".

بينما قال فيرون موسينجو-أومبا، الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم: "نحن سعداء بأن تكون أورا ديفلوبرز شريكا لنا في كأس السوبر الأفريقي 2024".

وأوضح: "من الجيد أن نرى الشركات المحلية تُساهم مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وتدعم تطوير اللعبة في القارة".

واختتم: "يُعتبر كأس السوبر الأفريقي حدثا عالميا سيشاهده الملايين في مختلف مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وباقي أنحاء العالم".

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "أورا ديفلوبرز إيجيبت" تعتبر من الداعمين الرئيسيين لكرة القدم في مصر، مما يسهم في دعم المواهب المحلية وتوفير فرصة لعب إقليميا وبالتالي عالميا.

كما تسهم الشركة في مبادرات التمكين من خلال مبادرة "Ora Empowers" التي تم إطلاقها خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، والتي تهدف إلى تمكين الشباب وتوفير فرص التنمية في جميع أنحاء مصر من خلال الشراكة مع منظمات غير حكومية ومؤسسات من المجتمع المدني في قطاعات التعليم والرياضة، علما بأن المبادرة دعمت عددا من أبرز الرياضيين المصريين في الرياضات الفردية والجماعية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

48

خطيرة لفريق برسبوليس بعد كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء كادت ان تنتهي بتسديدة قبل ان يبعدها الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg