جميع المباريات

إعلان

موعد مباراة الأهلي في نهائي البطولة العربية لكرة السلة

كرة سلة - الأهلي

كرة سلة - الأهلي

نجح الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي في التأهل لنهائي البطولة العربية للأندية والمقامة في الكويت خلال الفترة من 5 وحتى 15 أكتوبر الجاري.

وتمكن الأهلي من إقصاء كاظمة الكويتي في دور نصف نهائي البطولة العربية بنتيجة 95-91 بعد مواجهة قوية واستمرت إثارتها بين الفريقين حتى النهاية.

ويترقب المارد الأحمر منافسه في نهائي البطولة العربية لكرة السلة، حيث ينتظر الفائز من مباراة بيروت اللبناني والكويت الكويتي.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية للبطولة العربية، غداً السبت، في تمام الساعة السادسة مساءً.

مشوار رجال سلة الأهلي حتى الوصول للنهائي

وبدأ فريق السلة بالنادي الأهلي مشواره في البطولة العربية بالفوز على الميناء اليمني بنتيجة 132-53، ثم تغلب على الغرافة القطري بنتيجة 108-59، قبل أن يفوز على الرياضي اللبناني بنتيجة 88-71، ليتصدر مجموعته ويتأهل إلى دور الـ16.

وفي دور الـ16 تغلب الأهلي على أهلي حلب السوري بنتيجة 87-76، وبعدها انتصر على فريق الجهراء الكويتي بنتيجة 93-54، في اللقاء الذي جمع الفريقين بربع نهائي البطولة قبل الإطاحة بكاظمة الكويتي من نصف النهائي بنتيجة 95-91.

وتضم قائمة فريق الأهلي لكرة السلة في البطولة بقيادة أوجستي بوش كلا من: "سيف سمير ومحمد أبو النصر وإيهاب أمين وعمرو الجندي وعمر طارق وأحمد مهيب وعمرو زهران وعمر عزب ومروان سرحان وأحمد إسماعيل ومؤمن طارق خيري وعبد الله ناصر ومايكل فاكوادي ووالتر هودج"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن