لا يوجد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية

جميع المباريات

إعلان

البدري: نسعى لتقديم مباراة قوية أمام قطر والتأهل للدور الثاني للبطولة العربية

البدري

البدري

أكد حسام البدري مدرب الصفاقسي التونسي صعوبة مواجهة فريقه غدا الثلاثاء أمام مضيفه قطر القطري، على استاد سحيم بن حمد ضمن إياب الدور التمهيدي الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم.

وقال البدري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة : "سعيد بالتواجد في قطر، ونسعى لتقديم مباراة قوية أمام نادي قطر والتأهل للدور الثاني بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي".

وأضاف : "تسلمت المهمة قبل أسبوع من موعد مباراة الذهاب وكانت فترة قصيرة للتعرف على اللاعبين والتحضير للمباراة، ونحن ندرك أهمية البطولة العربية ومواجهة الغد كونها لا تقبل القسمة على اثنين".

وتابع البدري قائلا: "فريق قطر يملك تاريخا كبيرا على مستوى الكرة القطرية ولديه مجموعة مميزة من اللاعبين، ويلعب بتحفظ دفاعي مميز، بيد أن ذلك لم يمنعنا من تقديم مباراة جيدة ذهابا وكنا الأقرب لتحقيق الفوز".

وأضاف: "مواجهة الغد تبدو مختلفة، الفريقان سيلعبان بشكل مفتوح، والمهمة ليست سهلة على الإطلاق، وركزنا على بعض النواحي من أجل الخروج بالنتيجة المرضية".

وختم البدري تصريحاته قائلا : "نملك الرغبة والعزيمة من أجل تحقيق الفوز والعبور للدور الثاني، والصفاقسي فريق كبير وصاحب بطولات وجماهير كبيرة، ورأيت مدى الشغف الكبير لديهم ونتطلع لإسعادهم في المرحلة القادمة".

من جانبه أكد علاء غرام مدافع فريق الصفاقسي التونسي عن ثقته بقدرة فريقه على تحقيق الفوز في لقاء الغد، مؤكدا أن الطموح ينصب على التأهل للدور المقبل.

وأضاف: "لقد أسفرت مواجهة الذهاب عن التعادل بدون أهداف ورغم ذلك فقد سنحت لنا العديد من الفرص ولكن لم نستغلها بالشكل المطلوب وهذه هي كرة القدم وسندخل مباراة الغد بمعنويات كبيرة من أجل الترشح للفوز والتأهل".

وختم اللاعب تصريحاته قائلا : "نشكر جماهير الصفاقسي على الاستقبال الرائع في الدوحة، فهو جمهور كبير ونأمل أن ندخل المباراة بقوة ونحقق الفوز ونسعدهم بالتأهل".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن