لا يوجد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية

جميع المباريات

إعلان

لائحة البطولة .. ماذا يحدث في حالة تساوي الزمالك والشباب في النقاط؟

الزمالك والشباب

الزمالك والشباب

يدخل الزمالك مباراة النصر السعودي في البطولة العربية وهو يملك عدة فرص منها واحدة بيده للتأهل إلى الدور التالي دون النظر لمباراة الشباب والاتحاد المنستيري التي تقام في نفس الوقت.

ويواجه الزمالك النصر في السادسة من مساء اليوم الخميس، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة العربية المقامة في السعودية حتى 12 أغسطس الجاري.

وفيما يلي ترتيب المجموعة:


ويملك الزمالك فرصة للصعود في الصدارة دون النظر للمباراة الأخرى وهي الفوز على النصر فيما يملك عدة فرص بناء على نتيجة المباراة الأخرى (أضغط هنا للمزيد من التفاصيل)

ولكن هناك حالة سيتم الاحتكام فيها في اللوائح وهي تساوي الزمالك والشباب في عدد النقاط (4).

ولتحقيق هذه الحالة يشترط تعادل الزمالك مع النصر وهزيمة الشباب من الاتحاد المنيستيري وهو ما يعني تأهل الفارس الأبيض للدور التالي وفق اللائحة التي تضع فارق الأهداف في المرتبة الأولى حيث يدخل الأبيض المباراة وهو +3 فيما الشباب + هدف.


لا صوت يعلو فوق مباراة الزمالك والنصر السعودي التي ستنطلق في السادسة مساء اليوم الخميس، في قمة عربية يبحث كل فريق فيها عن الثلاث نقاط من أجل التأهل لربع نهائي البطولة العربية.

ويستعد الزمالك لمواجهة النصر السعودي مساء اليوم الخميس، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة العربية المقامة في السعودية حتى 12 أغسطس الجاري.

موقف الزمالك تأزم في هذه البطولة بالأخص بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق الأبيض في الجولة الماضية أمام الشباب السعودي بهدف دون رد.

بعد جولتين فقط جمع نادي الزمالك 3 نقاط فقط حصدهم من الفوز في الجولة الأولى على الاتحاد المنستيري بنتيجة 4-0.وبالتالي أصبح أمام الزمالك طريق وحيد من أجل الصعود كمتصدر المجموعة وهو أن يحقق الفوز في مواجهة النصر بالإضافة إلى خسارة أو تعادل الشباب السعودي أمام الاتحاد المنستيري.

طالع أيضًا

تخصص نادر وحاصل على درجة "فاخ ارست" من جامعة هانوفر.. من هو طبيب الأهلي الجديد؟

مواجهة محتملة مع موسيماني.. حسابات تصدر الزمالك مجموعته في البطولة العربية

حظى بتقدير كولر.. تامر أبو العنين يقترب من خلافة أبو عبلة في الأهلي

ايقاف مصطفى عسل لاعب الإسكواش لمدة 12 أسبوع

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن