جميع المباريات

إعلان

بمشاركة الأهلي .. تعرف على موعد ونظام بطولة العالم للأندية لكرة السلة

سلة الأهلي

الأهلي لكرة السلة

تأهل فريق الرجال لكرة السلة بالنادي الأهلي إلى بطولة العالم المقرر أن تقام في سنغافورة سبتمر المقبل، بعدما حقق الدوري الإفريقي لكرة السلة التي اقيمت في رواندا.

وحقق الأهلي فوزًا كاسحًا على حساب إيه إس دوان السنغالي بنتيجة (80-65) في بطولة الدوري الأفريقي لكرة السلة والتي أقيمت بالعاصمة الرواندية "كيجالي".

ويُعد التتويج باللقب الأفريقي الثاني لصالح النادي الأهلي بعد نسخة 2016، والأولى تحت المسمى الجديد، كما ضمن بطل أفريقيا المشاركة في بطولة "كأس كونتيننتال كوب" والتي ستقام بسنغافرة خلال سبتمبر المقبل.

تُقام بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة من 4 مباريات فقط، بواقع مباراتين في نصف النهائي، بالإضافة إلى المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث.

يشارك  في البطولة كلا من الأهلي بطل أفريقيا، وبون الألماني ممثل أوروبا، وفرانكا البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية ، ممثل اسيا ، وممثل الـ  NBAG، وفريق ستوجه له دعوة.

وواصل فريق الأهلي سيطرته على الألقاب مع مدربه الإسباني أوجستي بوش بعد التتويج ببطولتي دوري السوبر وكأس مصر بجانب الفوز بدوري المرتبط.

وتأهل فريق الأهلي لكرة السلة إلى بطولة العالم المقرر أن تقام في سنغافورة خلال الفترة 24 حتى 26 سبتمبر المقبل.

وسيشارك في البطولة 6 فرق، في مقدمتهم الأهلي، ومعه بطل الدوري الأمريكي للدرجة السادسة NBA G League Ignite، وبطل الصين، وفرانكا البرازيلي، وتيلكوم باسكت بون الألماني، وفريق لم يتحدد بعد.

اقرأ أيضًا..

حسم مقعد أوروبي ومعركة الهبوط.. ماذا تحمل الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي؟

مصدر بالأهلي يرد عبر يلا كورة على أنباء رحيل كهربا في نهاية الموسم

عودة للتدريبات.. يلا كورة يكشف موقف مصابي الأهلي من مواجهتي سيراميكا والوداد

قبل خوض آخر مباراة.. ماذا قدم عمر مرموش مع فولفسبورج؟

تخطي هنري.. صلاح يستهدف 4 أرقام قياسية أمام ساوثامبتون بالدوري الإنجليزي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن