جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تجديد ديشامب.. توتنهام يراقب بيكفورد.. وصفقة أوروبية تقترب من النصر

ديديه ديشامب

ديديه ديشامب

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

كورنثيانس يحول اهتمامه لكوتينيو بعد فشل صفقة رونالدو

أكد مونتيرو ألفيس، رئيس كورنسيانس البرازيلي، أنه يريد ضم فيليب كوتينيو، لاعب أستون فيلا، خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير الجاري، بعد فشل صفقة ضم كريستيانو رونالدو، الذي انتقل إلى النصر السعودي.

وقال ألفيس "قدمنا عرضًا لونالدو لمدة عامين بنفس الراتب الذي كان يحصل عليه في صفوف مانشستر يونايتد بمساعدة بعض الرعاة. كنت أعلم أن لديه عروض من أوروبا، لكن عرض النصر كان ضعف العرض الذي قدمناه 20 مرة".

وأضاف "تحدثت 6 أو 7 مرات مع خورخي مينديز وكيل رونالدو، وفي النهاية أرسلنا العرض عن طريق شخص آخر".

وتابع رئيس النادي البرازيلي "نريد ضم كوتينيو، لكن الصفقة تبدو صعبة".

ميرور

بيكفورد على رادار توتنهام

يسعى توتنهام هوتسبير لضم جوردان بيكفورد، حارس مرمى إيفرتون ومنتخب إنجلترا، خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير الجاري، ليحل محل هوجو لوريس، حارس مرمى الفريق اللندني.

ويأتي ذلك بعد الأخطاء العديدة التي ارتكبها لوريس مع توتنهام خلال الفترة الماضية، إلا أن النادي اللندني لن يواجه مهمة سهلة للتعاقد مع بيكفورد.

تشيلسي الرسمي

سانتوس: الانتقال لتشيلسي فرصة كبيرة

أكد لاعب الوسط البرازيلي أندري سانتوس المنضم حديثا لصفوف تشيلسي، أنه لا يطيق الانتظار لكي يثبت نفسه مع النادي الإنجليزي عقب انتقاله من صفوف فاسكو دي جاما.

وأعلن فاسكو دي جاما أمس الجمعة توصله لاتفاق مع تشيلسي لبيع سانتوس البالغ عمره 18 عاما، وقدرت قيمة الصفقة بنحو 11 مليون جنيه إسترليني (2ر13 مليون دولار).

وأكد تشيلسي اليوم السبت تعاقده رسميا مع سانتوس، في ثالث صفقات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية بعد ضم المدافع الفرنسي بينوا بادياشيلي والمهاجم الإيفواري ديفيد فوفانا.

وقال سانتوس "هي فرصة كبيرة للغاية بالنسبة لي، إنه نادٍ كبير ينافس في مسابقات كبيرة، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يثير حماسي بشدة، اللاعبون هنا جيدون وأنا سعيد للغاية بوجودي هنا".

الصحافة الإسبانية

سبورت

ريال مدريد يسقط 3 مرات بعد كلاسيكو برشلونة

خسر ريال مدريد على يد فياريال (2-1)، في مباراة جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري الإسباني، ليترك فرصة أمام برشلونة من أجل استعادة الصدارة مجددًا.

منذ الفوز على برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، سقط ريال مدريد في 3 مناسبات، بالتعادل ضد جيرونا، والهزيمة على يد كل من رايو فاليكانو وفياريال على الترتيب.

موندو ديبورتيفو

قرعة صعبة لريال مدريد في كأس الملك

أسفرت قرعة دور الـ16 من منافسات كأس الملك، عن وقوع نادي ريال مدريد في مواجهة صعبة ضد فياريال، حيث يتواجه الطرفان، الأربعاء 18 يناير.

من جانبه، قدمت قرعة كأس العالم، خصمًا سهلًا إلى برشلونة الذي يقابل نادي "سبتة"، في إطار دور الـ16.

ماركا

رقم يحدث للمرة الأولى في تاريخ ريال مدريد

كتب ريال مدريد، رقمًا قياسيًا يحدث للمرة الأولى في تاريخ نادي العاصمة الإسبانية منذ تأسيسه من 121 عامًا.

ريال مدريد دخل مباراة فياريال في الدوري الإسباني، بتشكيل مكون من 11 لاعبًا، جميعهم غير إسبان، في واقعة لم يسبق لها أن حدثت في تاريخ الملكي.

فياريال تمكن من تحقيق الفوز على حساب ريال مدريد (2-1)، ليمنح برشلونة، فرصة صدارة الليجا.

الصحافة الإيطالية

سكاي سبورت

ميلان يقترب من تمديد عقد بن ناصر

وافق نادي ميلان على شروط تمديد عقد الجزائري إسماعيل بن ناصر حتى يونيو 2027 ، ووضع شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو.

اللاعب الجزائري الدولي البالغ من العمر 25 عامًا مرتبط حاليًا بالروسونيري حتى يونيو 2024 ، بعد أن انضم من إمبولي في صيف 2019 بتكلفة 17.2 مليون يورو.

ويعمل ميلان على حسم المزيد من تمديد العقود للأشهر القليلة المقبلة، قبل كل شيءرافائيل لياو وأوليفييه جيرو .

فوتبول إيطاليا

سباليتي يدافع عن كفاراتسخيليا

دافع لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق نابولي عن اللاعب خفيشا كفاراتسخيليا، مؤكدًا أن لاعبي نابولي "مستاءون" بعد خسارتهم أمام إنتر.

وقال سباليتي بعد المباراة:" كفاراتسخيليا؟ أعتقد أنه لم يقدم أداءً جيدًا ، لقد كان يبحث عن مساحات ، وتحمل المسؤولية ولعب بثقة. أنا أول مدافع له ".

وأضاف:"نريد أن نلعب مباريات صعبة ضد الفرق التي تسعى للفوز بالسكوديتو بنفس الرغبة في تحقيق النصر، سيكون هناك ثلاثة أو أربعة تغييرات في المباراة القادمة".

الصحافة الألمانية

بيلد

أمنية لايبزيج

يأمل فريق لايبزيج عودة لاعبه الفرنسي كريستوفر نكونكو، بعد اقتراب تعافيه من الإصابة التي لحقت به قبيل انطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022.

ويسعى الفريق الألماني لتجهيز لاعبه قبل مواجهة مانشستر سيتي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا (22 فبراير).

وقال المدرب ماركو روز على هامش المباراة الودية أثناء المعسكر التدريبي التي جمعته بفريق فرانكفورت وانتهت برباعية لهدفين: "بالطبع نفتقد كريستو، لكننا سنفتقده في مباريات البوندسليجا أيضًا، آمل أن يلحق بمباراة دوري أبطال أوروبا".

يذكر أن نكونكو سيبدأ جولته الوداعية في لايبزيج، حيث سينضم الفرنسي إلى نادي تشيلسي الإنجليزي الصيف المقبل.

كيكر

ريوس على رادار النصر

نجح فريق النصر السعودي في ضم أسطورة كرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صفقة تاريخية للمنطقة العربية والشرق الأوسط، ليبدأ النادي السعودي خطواته نحو ضم عدد أكبر من نجوم كرة القدم العالميين خلال الفترة المقبلة.

ويعتبر قائد بوروسيا دورتموند الألماني، ماركو ريوس، أحد الأسماء المرشحة بقوة للانضمام للنادي الناشط بالدوري السعودي للمحترفين، والذين ارتبطوا أيضًا بأسماء مثل لوكا مودريتش وسيرجيو راموس.

وينتهي عقد الدولي الألماني ريوس (33 عامًا)، بنهاية الموسم الجاري، وقد يرحل عن الفريق دون تجديد تعاقده بعد 11 عامًا بقميص أسود فيستيفاليا، ولم يتمكن العملاق الألماني دورتموند حتى الآن من التوصل إلى اتفاق للحفاظ على ريوس لمواسم قادمة.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

مارسيليا يقترب من صفقة مالينوفسكي

اقترب مارسيليا من حسم صفقة الأوكراني روسلان مالينوفسكي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث أعرب النادي عن أمله في إنهاء هذا الملف في الأيام المقبلة.

ويبدو أن مارسيليا متفائلًا بالتعاقد مع مالينوفسكي وقد تتم الصفقة على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

لوباريزيان

تمديد عقد ديشامب حتى 2026

يواصل ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا مغامرته على رأس القيادة الفنية للديوك حتى عام 2026.

تمديد عقد ديشامب ليس مفاجأة وذلك بالنظر إلى نتائجه الممتازة وكان آخرها وصوله إلى المباراة النهائية لكأس العالم 2022 ولكنه خسر اللقب أمام الأرجنتين.

وكان قد تم تعيين ديشامب كمدرب لفرنسا في 9 يوليو 2012 ولديه 89 فوزًا و28 تعادلًا و 22 خسارة في 139 مباراة مع منتخب الديوك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 0
تشيلسي

تشيلسي

46

نهاية الشوط الأول بتقدم أرسنال على تشيلسي بهدف دون رد

مباشر
الهلال

الهلال

2 1
العين

العين

90

الحكم يعلن 9 دقائق وقت بدل ضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن