جميع المباريات

إعلان

يونيون برلين يستعيد صدارة البوندسليجا وهالر يسجل هدفه الأول مع دورتموند

يونيون

فريق يونيون برلين

استعاد يونيون برلين صدارة الدوري الألماني لكرة القدم مؤقتا بفوزه على ضيفه ماينز 2 /1 في الوقت الذي وقع فيه المهاجم الإيفواري سيباستيان هالر أول أهدافه وساهم في الفوز الكاسح لفريق بوروسيا دورتموند على ضيفه فرايبورج 5 /1 اليوم السبت بالمرحلة التاسعة عشرة من البوندسليجا.

وفي باقي المباريات فاز بوخوم على ضيفه هوفنهايم 5 /2 واينتراخت فرانكفورت على ضيفه هيرتا برلين 3 /صفر وتعادل كولن سلبيا مع ضيفه لايبزج.

وعلى استاد آندر آلتن فورستيري، اقتنص يونيون برلين فوزا مثيرا من ضيفه ماينز ليحصد ثلاث نقاط غالية أعادته إلى الصدارة.

وتقدم كيفن بيهرينس بهدف ليونيون في الدقيقة 32 ثم تعادل الدنماركي ماركوس إنجفارتسن لماينز في الدقيقة 79 لكن الأمريكي جوردان سيباتشيو خطف هدف الفوز ليونيون قبل ست دقائق من النهاية.

الفوز رفع رصيد يونيون برلين إلى 39 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه بايرن ميونخ الذي يلتقي مضيفه فولفسبورج غدا الأحد، وتوقف رصيد ماينز عند 23 نقطة في المركز الثاني عشر.

وعلى ملعب سيجنال إيدونا بارك، عرف الإيفواري هالر طريق الشباك مع بوروسيا دورتموند للمرة الأولى منذ انضمامه للفريق، حيث ابتعد في البداية لفترة طويلة بسبب سرطان الخصية لكنه تعافى عقب خضوعه لجراحة وتلقيه العلاج الكيميائي.

وتقدم نيكو شلوتيربيك بهدف لدورتموند في الدقيقة 26 ثم تعادل لوكاس هويلير لفرايبورج في الدقيقة 45، رغم النقص العددي في صفوف الفريق الضيف عقب طرد كيليان سيلدييليا في الدقيقة 17.

وفي الشوط الثاني سجل كريم أديمي الهدف الثاني لدورتموند في الدقيقة 48 ثم أحرز هالر الهدف الثالث في الدقيقة 51 من ضربة رأس وتبعه جوليان براندت وجيوفاني ريينا بتسجيل الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 69 و82.

الفوز رفع رصيد دورتموند إلى 37 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف بايرن الوصيف وتوقف رصيد فرايبورج عند 34 نقطة في المركز السادس.

وعلى ملعب دوتش بانك بارك، تقمص المهاجم الفرنسي راندال كولو مواني دور البطولة في فوز فرانكفورت على ضيفه هيرتا برلين بثلاثة أهداف دون رد.

وتقدم كولو مواني بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 21 ثم عاد وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 28 وتكفل أوريليو بوتا بالهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.

الفوز رفع رصيد فرانكفورت إلى 35 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد هيرتا عند 14 نقطة في المركز الثاني من القاع.

وعلى ملعب راين إينرجي ستاديون، خيم التعادل السلبي على مباراة كولن مع لايبزج، ليحصد كل منهما نقطة واحدة، إذ رفع كولن رصيده إلى 23 نقطة في المركز الحادي عشر مقابل 36 نقطة للايبزج في المركز الرابع.

وعلى ملعب رورستاديون، اكتسح بوخوم ضيفه هوفنهايم بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وجاءت أهداف بوخوم بتوقيع فيليب هوفمان وفيليب فورستر وتاكوما أسانو وإيرهان ماسوفيتش وموريتز بروشينسكي في الدقائق 22 و30 و40 و69 و83 وتكفل كريستوف بومجارتنر وموناس دابور بتسجيل هدفي هوفنهايم في الدقيقتين 49 و77.

الفوز رفع رصيد بوخوم إلى 19 نقطة في المركز الخامس عشر بفارق الأهداف عن هوفنهايم صاحب المركز الرابع عشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن