جميع المباريات

إعلان

لعب دقيقة واحدة مع توخيل و"حبيس الدكة".. يوفنتوس يراقب نصير مزراوي

مزراوي

نصير مزراوي

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الإثنين، عن اقتراب المغربي نصير مزراوي، لاعب بايرن ميونيخ من الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

مزراوي انضم إلى بايرن ميونيخ في العام الماضي، قادما من أياكس الهولندي في صفقة انتقال حر، لكنه غاب لفترة بعد كأس العالم 2022 بسبب أزمات في القلب نتجت عن إصابته بعدوى فيروس كورونا.

ومن ثم عاد مزراوي إلى الملاعب في مارس الماضي لكنه لازم مقاعد البدلاء دون المشاركة في ست مباريات، ولعب لدقيقة واحدة فقط منذ تولي توماس توخيل منصب المدير الفني للفريق قبل أربعة أسابيع.

وأوضحت صحيفة "Abendzeitung" الألمانية، أن نصير مزراوي يقترب من الرحيل عن بايرن ميونيخ، بسبب قلة مشاركاته مع الفريق البافاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس الإيطالي أبدى رغبته في التعاقد مع مزراوي الذي سيكون البديل المناسب لخوان كوادرادو الذي يقترب هو الآخر من الرحيل عن يوفنتوس.

وكان اللاعب البالغ من العمر 25 سنة قد عبّر عن استيائه الشديد من وضعه الحالي في البايرن.. قائلًا: "لا أستحق الوضع الذي أنا عليه حاليًا، لكن من السابق لأوانه الحديث عما سيحدث في الصيف، في بعض الأحيان يمكن أن تسير كرة القدم بسرعة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

2 0
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

53

كاسيميرو سجل هدف ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن